الرجوع الى البيانات الصحفية

سباق بنك الفجيرة الوطني للجري يحقق مشاركة قياسية في نسخته الثالثة

مشاركة 2283 عداء من مختلف القدرات

أعلن بنك الفجيرة الوطني (ش.م.ع) عن اختتام الدورة الثالثة من سباق بنك الفجيرة للجري السنوي الذي نُظّم في 22 نوفمبر تحت رعاية سموّ الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة. وقد حقق السباق مشاركة قياسية بلغت 2,283 عداءً من العائلات ومحبي الرياضة من مختلف القدرات ما يؤكد عن تزايد شعبية هذه الفعالية سنوياً.

 

وقد جمع السباق في مختلف فئاته مجموعة من المشاركين من مختلف القدرات أرادوا خوض هذا التحدي في إمارة الفجيرة التاريخية ووسط أجمل المشاهد الطبيعية. يتوجه البنك بالتهنئة لجميع الفائزين والمشاركين الذين اكملوا السباق بنجاح ووصلوا إلى خط النهاية.

 

يذكر أن النسخة الثالثة من السباق جمعت عدداً أكبر من المشاركين مقارنةً بالأعوام السابقة ما يؤكد على تزايد شعبية هذا السباق. وقد فاز المشاركون في مختلف الفئات بجوائز مميزة بقيمة 269 ألف درهم مع 3 فائزين في مسافة 3 و5 كم و5 فائزين في سباقي 10 و11 كم. أيضاً كما حصل الثلاثة الأوائل من المواطنين والمواطنات في فئات 5 و10 و11كم على جوائز. الفائزون الأوائل بالجوائز خلال السباق هم كالتالي:

 

 

الفئة

الاسم

الوقت المستغرق

سباق الطريق الجبلي مسافة 11 كم (ذكور)

سمير جواهر

0:36:07

سباق الطريق الجبلي مسافة 11 كم (إناث)

غيردا ستاين

0:48:01

سباق مسافة 10 كم (ذكور)

أنور الغوز

0:22:52

سباق مسافة 10 كم (إناث)

لطيفة الصاروخ

0:31:53

سباق مسافة 5 كم (ذكور)

اسماعيل الخرشي

0:15:26

سباق مسافة 5 كم (إناث)

لوتي لوكاس

0:21:06

سباق مسافة 3 كم (ذكور)

فيبين داس

0:12:27

سباق مسافة 3 كم (إناث)

علياء عامر

0:15:47

 

وحصل سباق بنك الفجيرة للجري 2019 على رعاية من شركاء آخرين والذي يسهم في ترسيخ أهميةسباق هذا العام ويتوجّه البنك بالشكر إلى جميع شركائه لا سيما وأنّ بعضهم قدّم دعمه للسنة الثالثة على التوالي، ومن بينهم مالابار للذهب والألماس، والإمارات العربية المتحدة للصرافة، ويونايتد ستيل اندستريز، وسكتشرز، وشركة الفجيرة الوطنية للتأمين، وروزي بلو، وسبلندور مارين، وألاينز مارين سرفيسز، ومهراج، ومؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، والمنطقة الحرة - الفجيرة، وميناء الفجيرة، ونيكاي، ومجموعة الفجيرة الوطنية، ونادي مغامرات الفجيرة، وتلفزيون وراديو الفجيرة، ونادي رايزنغ الصحي، ونادي الفجيرة لكرة القدم.

 

 

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية).

 

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971