الرجوع الى البيانات الصحفية

أكثر من 2300 شخص يشاركون في النسخة الثالثة من سباق بنك الفجيرة للجري الذي ينظّمه بنك الفجيرة الوطني

عدد المشاركين في السباق القادم يفوق العام السابق وسيتخلله توزيع جوائز بقيمة 269 ألف درهم

أعلن بنك الفجيرة الوطني (ش.م.ع) عن انطلاق الدورة الثالثة من سباق بنك الفجيرة للجري السنوي بعد يومين، والذي يقام في الفجيرة برعاية سموّ الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة. وسيشارك في السباق أكثر من ألفي شخص من المهتمين باللياقة البدنية والعائلات والأفراد بمختلف الأعمار والذين سيعبرون خلاله طرق إمارة الفجيرة التاريخية ذات المناظر الخلابة والمصممة للعدائين من كافة المستويات.

وتتضمن هذه الفعالية سباقات الجري لمسافة 3 و5 و10 و11 كلم. ويقام سباق الممرات الجبلية الممتدّ على مسافة 11 كلم وسط مناظر جبال الفجيرة الخلابة بنسخته الثانية هذا العام، ويعتبر سباقاً فريداً من نوعه كونه الأول الذي يقام في سلسلة جبلية. كما يقام سباق مخصّص لأصحاب الهمم يمكن للجميع المشاركة فيه مجاناً.

وسيشارك هواة اللياقة والجري والمغامرات في فئات أخرى من السباق، وسيحصل المتسابقون الخمسة الأوائل في سباقي الـ10 والـ11 كلم وكذلك الثلاثة الأوائل في سباقي الـ3 والـ5 كلم والعداؤون من أصحاب الهمم، وكذلك المتسابقون الإماراتيون الثلاثة الأوائل من الذكور والإناث في كافة الفئات، على ميداليات وجوائز مميزة بقيمة 269 ألف درهم. يشار إلى أنه يجب إبراز بطاقة الهوية الإماراتية لتلقّي الجوائز. ويمكن الاطلاع على تفاصيل الجوائز النقدية عبر الموقع https://www.nbffujairahrun.com/.

وحصل سباق بنك الفجيرة للجري 2019 على رعاية من شركاء آخرين بما يسهم في ترسيخ أهميةسباق هذا العام ويتوجّه البنك بالشكر إلى جميع شركائه لا سيما وأنّ بعضهم قدّم دعمه للسنة الثالثة على التوالي، ومن بينهم مالابار للذهب والألماس، والإمارات العربية المتحدة للصرافة، ويونايتد ستيل اندستريز، وسكتشرز، وشركة الفجيرة الوطنية للتأمين، وروزي بلو، وسبلندور مارين، وألاينز مارين سرفيسز، مهراج، ومؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، والمنطقة الحرة - الفجيرة، وميناء الفجيرة، ونيكاي، ومجموعة الفجيرة الوطنية، ونادي مغامرات الفجيرة، وتلفزيون وراديو الفجيرة، ونادي رايزنغ الصحي، ونادي الفجيرة لكرة القدم.

سيشكّل السباق فعالية مسلية وحماسية للجميع من خلال مجموعة أنشطة ترفيهية تتوزع على أربع مناطق. وسيتسنى للعدائين أيضاً مشاهدة أبرز معالم إمارة الفجيرة مثل قلعتها التي تعود للقرن الـ17 وجامع الشيخ زايد الواقع بمحاذاة جبال الحجر.

 

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية).

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971