الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يوفّر فرصاً للمواطنين الطموحين في معرض الإمارات للوظائف 2019

شارك بنك الفجيرة الوطني في النسخة الأحدث من معرض الإمارات للوظائف 2019 الذي يقام هذا الأسبوع، والذي يعتبر فعالية توظيف وتعليم وتدريب استثنائية لاستهدافها مواطني الدولة بشكل حصري. وتندرج هذه المشاركة في إطار جهود البنك المتواصلة والهادفة إلى ترسيخ مكانته كجهة توظيف رائدة للمواطنين، وتؤكد على دعمه برامج التوطين الحكومي في القطاع المصرفي.

وترتكز استراتيجيّة قسم الموارد البشريّة في بنك الفجيرة الوطني على عنصر أساسيّ هو دعم الطموحات المهنية لشباب الدولة وتطوير مهاراتهم وإعدادهم لتولّي مناصب إدارية في البنك، حيث يضع بنك الفجيرة الوطني بمتناول موظفيه الإماراتيين فرص تدريب وتطوير مهني فيما يسعى إلى تحقيق أهدافه والمساهمة في نموّ الإمارات الاقتصادي. ويواصل البنك تعزيز موارده من أجل توفير برامج تدريب إداري وتطوير ومهني وتنمية وطنية من أجل تهيئة الإماراتيين للمناصب الإدارية والأدوار القيادية.

ويبقى بنك الفجيرة الوطني رائداً في مجال التوطين في القطاع المصرفي حيث سجّل نجاحات ملفتة في هذا المجال.

وقال عبدالله العطر، رئيس إدارة الموارد البشرية في بنك الفجيرة الوطني، على هامش المشاركة في معرض الإمارات للوظائف: "الأشخاص هم ركيزة عملنا والعنصر الأساسي لنجاحنا. فنحن نواصل في بنك الفجيرة الوطني دعم دمج المواطنين في القطاع المصرفي ونثق بالإمكانيات الملفتة التي يأتون بها إلى البنك. وبالتالي، نحن ملتزمون بتعزيز مبادرات التوطين وتوفير بيئة عمل إيجابية ومحفّزة تتيح للمواطنين الإماراتيين الازدهار".

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية).

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971