الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يؤكد التزامه بقطاع التمويل من خلال دعم أسبوع "جي تي آر" لتمويل التجارة والصادرات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2019

البنك يسعى من خلال خبرته التي لا تضاهى في التمويل التجاري إلى توفير حلول تقدمية لقطاع التمويل التجاري في المنطقة

أعلن بنك الفجيرة الوطني (ش.م.ع) عن مشاركته في الدورة الـ16 من أسبوع "جي تي آر" لتمويل التجارة والصادرات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2019 الذي يقام في دبي من 18 إلى 21 فبراير. وتعتبر هذه الفعالية التي تشارك فيها شخصيات بارزة في السوق الإقليمي والعالمي محطة مهمة في قطاع التمويل التجاري في الشرق الأوسط إذ تستضيف أكثر من 500 مندوب من أهمّ المؤسسات في المنطقة.

وتعكس مشاركة البنك التزامه المتنامي بدعم المؤسسات في دولة الإمارات العربية المتحدة وسعيه الحثيث إلى دفع عجلة التجارة الإقليمية والدولية خارج الدولة. وبما أنّ نموّ المؤسسات من دعائم الاقتصاد، يتيح أسبوع "جي تي آر" لتمويل التجارة والصادرات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لصنّاع القرار تحديد أفضل الطرق المتوفرة لتعزيز قدرات المؤسسات ودفعها إلى الأمام. واعترافًا بتأثير هذه المنصة، استثمر البنك في تنمية قطاع التمويل التجاري في المنطقة وسيواصل بذل الجهود من أجل تطوير هذا القطاع الواعد من خلال الاستثمار في المنصات المناسبة والقنوات المرتكزة على النموّ.

يشار إلى أنّ بنك الفجيرة الوطني عضو ومشارك دائم في غرفة التجارة الدوليةفي دولة الإمارات، ما يؤكّد على سمعته المتنامية كمزوّد رائد لحلول تمويل التجارة. وقد أظهر البنك الذي أقام شراكات تعود لأكثر من عقدين التزاماً لا يضاهى بدعم عملائه من خلال توفير قروض شاملة لهم. كما يضمّ شبكة واسعة من البنوك في دولة الإمارات والخارج التي تشكّل مركز حلول شاملاً لكافة متطلبات التصدير الخاصة بالعملاء، إضافة إلى فريق محترف يقدم حلولاً مدروسة لأنشطة الاستيراد.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971