الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يرسّخ مكانته الرائدة كأفضل ربّ عمل من خلال الفوز بجوائز في حفل توزيع جوائز تجربة الموظف في الخليج العربي ومعرض "توظيف" 2019

بنك الفجيرة الوطني ينال جائزة أفضل تجربة شاملة، وجائزة ارتباط وسعادة الموظفين، وجائزة رصد آراء الموظفين وبيانات الموارد البشرية القياسية، وجائزة أفضل مبادرة توطين للعام 

أعلن بنك الفجيرة الوطني (ش.م.ع) عن فوزه بثلاث جوائز في حفل توزيع جوائز تجربة الموظف في الخليج العربي تقديراً لإدارة موارده البشرية المتميزة. فقد تفوّق البنك على منافسيه ونال جائزة أفضل تجربة شاملة، وجائزة ارتباط وسعادة الموظفين، وجائزةرصد آراء الموظفين وبيانات الموارد البشرية القياسية. كما احتلّ البنك المركز الثاني في فئة جائزة تمكين الموظفين ونال الأسبوع الماضي جائزة أفضل مبادرة توطين للعام عقب مشاركته في "توظيف 2019"، معرض التوطين الرائد في المنطقة الذي يركّز على استخدام المواهب والتطوير المهني.

وتعليقاً على الفوز بهذه الجوائز، قال عبدالله العطر، رئيس إدارة الموارد البشرية في بنك الفجيرة الوطني: "يسرّنا الحفاظ على حضورنا القويّ في حفل توزيع جوائز تجربة الموظف في الخليج العربي وتميّزنا في معرض توظيف أبوظبي 2019. فنحن نركّز بصورة أساسية على جذب أفضل المواهب في السوق والحفاظ عليها والحرص على توفّر مزيج متنوّع من هذه المواهب في البنك. وبالتالي، أصبح الدمج والتنوّع ركيزة استراتيجية مواردنا البشرية حيث أننا نسعى الى زيادة تنافسية البنك من خلال توفير بيئة عمل تشجّع كافة الموظفين على المشاركة والمساهمة."

وتابع العطر قائلاً: "يعتبر التقدير الذي نناله سنوياً خير دليل على تفاني كافة موظفي بنك الفجيرة الوطني الذين يساهمون في جعل البنك مكاناً ممتازاً للعمل. ويعزى هذا النجاح المستمر إلى سعينا الدائم إلى الاستماع إلى موظفينا وإيلاء آرائهم أولوية مطلقة في كل ما نفعله. كما أننا نفتخر بالأخص بالحصول على جائزة "أفضل تجربة شاملة" للمرة الثانية على التوالي إذ إنها تعكس تميّزنا في كل الفئات."

وتحتفي جوائز تجربة الموظف في الخليج العربي بأفضل الممارسات من أجل توفير تجربة موظفين متميزة. وتقدّر جائزة ارتباط وسعادة الموظفين قوة العمل المزدهرة والشديدة الارتباط فيما تعكس جائزة رصد آراء الموظفين وبيانات الموارد البشرية القياسيةقنوات التفاعل التي تشجّع الموظفين على إبداء آرائهم لتُترجم لاحقاً حلولاً وسياسات. وتعتبر جائزة تجربة الموظف في الخليج العربي الأهمّ كونها ترتكز على أعلى العلامات التي يمنحها الحكّام في كل فئة.

كما يتميز البنك بتركيزه على مبادرات التوطين حيث أنه رسّخ مكانته المتقدمة في هذا المجال. وتؤكد جائزة أفضل مبادرة توطين للعام التي قدّمها معرض "توظيف" للبنك على جهوده وتركيزه المتواصل على تخريج قادة إماراتيين يبرزون في العمل في القطاع المصرفي.

ولطالما ارتكزت استراتيجية الموارد البشرية في بنك الفجيرة الوطني، كونه من أهمّ جهات التوظيف في الإمارات، على توفير بيئة عمل تتيح للموظفين التقدم وإبراز كامل إمكانياتهم. فارتباط الموظفين يبقى أساس استراتيجية الموارد البشرية في بنك الفجيرة الوطني كونه ينعكس إيجاباً على الأعمال والأداء المالي. وبالتالي، أطلق البنك قنوات متعددة للاستماع إلى موظفيه وإلى آرائهم ومعرفة متطلباتهم واحتياجاتهم، ما أدّى إلى تنامي الارتباط على مرّ السنين بنسبة 11% وإلى ارتفاع مستويات التمكين 10% وكذلك عدد الموظفين بنسبة 30%.

وليست هذه الجوائز الأولى التي ينالها بنك الفجيرة الوطني. فقد حصل عام 2018 وحده على جائزة التوطين وجائزة أفضل فريق موارد بشرية للعام، وجائزة تجربة الموظف في الخليج العربي. وقُدّر نجاح البنك في مجال آخر في منتدى رأس المال البشري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2018 حيث نال جائزة أفضل فريق موارد بشرية للعام للمرة الثالثة على التوالي واحتلّ المركز الثالث في فئة "أفضل رب عمل".

 

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971