الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يستضيف منتدى يجمع سيدات الأعمال الإماراتيات

بنك الفجيرة الوطني يستضيف منتدى يجمع سيدات الأعمال الإماراتيات

نظّم بنك الفجيرة الوطني (ش.م.ع) ندوة تثقيفية حول الألماس والأحجار الكريمة لعملاء البنك من سيدات الأعمال الإماراتيات وعملاء وحدة "أن بي أف إلهام"، وأقيمت بالشراكة مع "دوسول باي داماني" وبتنظيم من معهد علوم المجوهرات الأمريكية GIA من أجل الاطلاع على قيمة الألماس ومميزاته. وتعكس الفعالية جهود البنك الرامية إلى تعزيز دوره كشريك أساسي لسيدات الأعمال الإماراتيات عبر إعطائهن المعلومات القيمة التي يحتجن إليها عند شراء الألماس.

وتعليقاً على المنتدى، قالت زينب حسين ابراهيم، رئيسة وحدة "أن بي أف إلهام": "يسرّنا العمل مع أخصائيين في القطاع ومع "داماني" ومعهد GIA من أجل تزويد عملاء وحدة "أن بي أف إلهام" من السيدات بالمعرفة اللازمة حول الألماس وقيمته. لطالما شكّلت المجوهرات والألماس أصولاً مهمة في الثقافة الإماراتية والسيدات الإماراتيات يستثمرن كثيراً فيها. وكان لا بدّ لنا بالتالي من توفير منصة لتشارك المعرفة تشبه فعالية "سلسلة المعرفة" التي نقيمها. وتعتبر هذه المبادرة المستوحاة من رؤية الشيخ زايد الهادفة إلى تمكين المرأة الإماراتية وتزويدها بأدوات النجاح اللازمة، خير مثال على جهودنا وسعينا إلى منح المرأة الإماراتية الموارد الضرورية لتتخذ قرارات مالية واعية. ونودّ أن نشكر "داماني"، أحد شركائنا الثابتين، على جهودهم في تنظيم هذه الفعالية والحرص على نجاحها."

ولقد شهدت الفعالية حضور عدد كبير من السيدات الإماراتياتوتناولت مواضيع مختلفة تتعلق بالمجوهرات من أجل إطلاعهنّ على المزايا والخصائص الأساسية التي تمنح الألماس والأحجار الكريمة قيمتها الفريدة. وتمكّنت المشاركات في ختام الجلسة من تحديد السمات الأساسية للألماس والأحجار الكريمة ومصادرها. كما تعلّمن كيف يمكن لمجموعة الألوان والنقاوة والشكل ومقياس القيراط تحديد قيمة الألماس ومزاياه الفريدة.

وتعتبر هذه واحدة من المبادرات الكثيرة التي يطلقها بنك الفجيرة الوطني دعماً لسيدات الأعمال الإماراتيات. فقد أعلن البنك الأسبوع الماضي عن شراكته مع مؤتمر المرأة الإماراتية من أجل ترسيخ مكانته وجهوده الهادفة إلى دعم مسيرة نجاح رائدات الأعمال. فقد سلّطت الفعالية الضوء على الإنجازات الرئيسية للمرأة الإماراتية واحتفى البنك بالنجاحات التي حققتها عميلات وحدة "إلهام" في القطاعات المختلفة، وهو يواصل البحث عن الأطر المناسبة من أجل تقدير هذه الإنجازات وتقديم الدعم.

 

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية).

 

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971