الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يطلق مجموعة حلول لإدارة الاستثمارات

يقدم البنك حلولاً استثمارية شاملة مع إمكانية الانسحاب من الاستثمار على أساس أسبوعي

07 أبريل 2019: أعلن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع عن إطلاق وحدة لإدارة الاستثمارات تضع في متناول  المستثمرين من أصحاب الثروات والمؤسسات مجموعة من حلول الاستثمار عالية الجودة وترتكز على أبحاث مستقلة وعلى تحليل واضح للمخاطر. وسينتهج البنك الموضوعية والشفافية في ما يتعلق بالاستثمارات الفردية والتكاليف المترتّبة عنها وسيستخدم أبحاثاً متقنة وعملية اختيار موضوعية إضافة الى أكثر من 30 من أفضل مدراء الصناديق الدوليين من أجل إنشاء المحفظة النموذجية.

توفر حلول الاستثمارات من بنك الفجيرة الوطني للمتعاملين خدمة متكاملة مصممة لتتناسب مع احتياجاتهم ويسمح للمستثمرين بتحديد أهدافهم وتطلعاتهم المالية طويلة الأجل وذلك تماشياً مع ظروفهم المختلفة والتي تشمل نسبة المخاطر والفترة الزمنية المحددة. ويتابع البنك المحفظة الاستثمارية حتى بعد الاستثمار الأولي ليتم تعديلها وموازنتها تماشياً مع الظروف المتغيرة للمستثمر وتوجهات السوق.

يتم اختيار المحفظة الاستثمارية نسبة لتجربة المستثمرين الفردية وتبعاً لتقييم شامل. ويمكنهم في بنك الفجيرة الوطني اختيار فتح محفظة استثمارية نموذجية من خلال استثمار مبلغ إجمالي يبدأ من 25 ألف دولار أمريكي فقط أو اختيار خطط استثمارية تبدأ من ألف دولار أمريكي شهرياً وذلك عبر حلول تقليدية أو متوافقة مع الشريعة الإسلامية. يتم تقديم الحلول الاستثمارية في بنك الفجيرة الوطني في إطار ثماني محافظ نموذجية مستقلة ذات مستويات مخاطر مختلفة وتتضمن صناديق استثمار مشتركة تعتمد إدارتها على أبحاث مستقلة. تحتوي كل محفظة على إثني عشر صندوقاً مشتركاً تستثمر في الأصول من مختلف الفئات في جميع أنحاء العالم. يتعاون البنك مع "مورنيغ ستار"، وهي شركة أبحاث استثمارية مستقلة، لإنشاء المحافظ وإدارتها بشكل تفاعلي.

وتعليقاً على هذا الإعلان، قال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: "استغرق البنك سنوات عدة للتوصّل إلى حلّ يسهل فهمه ويرتكز في آنٍ على العدد الهائل من الخيارات المتاحة من أجل توفير مزيج حيادي وموضوعيّ من الاستثمارات. فهو يتيح لأشخاص من مختلف المستويات المالية دخول عالم غالباً ما يقتصر على الأثرياء. ونحن نتطلع قدماً لتقديم حلول استثمارية جذابة في متناول شريحة أكبر من المتعاملين بعد أن كانت حكراً على عملاء البنوك الخاصة. وستسهم هذه الخطوة في تعزيز مكانة البنك كالشريك المالي المفضّل للمتعاملين، إذ بات بإمكانهم الاستفادة من خبراء البنك وشبكة واسعة من الشركاء الذين يقدمون للمتعاملين استراتيجيات استثمار شفافة وغير متحيزة متناسبة مع أهدافهم. وما يميز الحلول الاستثمارية من بنك الفجيرة الوطني عن غيرها هو إمكانية الانسحاب من الاستثمارات على أساس أسبوعي نظراً لاعتماد هيكلية شفافة للرسوم وعدم فرض الغرامات على الانسحاب المبكر."

 انتهى

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971