الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يحصد جائزة "ارتباط الموظف" ضمن جوائز "تميز الأعمال الدولية" 2019

أكد على مكانته الرائدة كجهة توظيف قادرة على توفير بيئة عمل محفزة للموظفين

أعلن بنك الفجيرة الوطني (ش.م.ع) عن فوزه بجائزة "ارتباط الموظف" في حفل توزيع "جوائز تميز الأعمال الدولية" لعام 2019. بالإضافة إلى تحقيقه المركز الثاني في جائزة "أفضل جهة توظيف"، وذلك على الرغم من المنافسة الشديدة التي أبداها المشاركون في الجائزة، مما يؤكد على مكانته الرائدة داخل دولة الإمارات وخارجها.

وتحتفي "جوائز تميز الأعمال الدولية" في عامها الخامس وعبر مختلف فئاتها بقصص النجاح التي تسطرها كل من الشركات ومنتسبيها، الذين نفذوا مبادرات مميزة على مستوى العالم.

وتعليقاً على هذا الفوز، قال عبدالله العطر، رئيس إدارة الموارد البشرية في بنك الفجيرة الوطني: "تلك هي مشاركتنا الأولى في "جوائز تميز الأعمال الدولية"، وإنه لمن دواعي فخرنا أننا سجلنا هذا الحضور المميز وسط عدد كبير من المشاركين الدوليين، في إشارة قوية على نجاح خططنا وقدرتنا على تنفيذها بكل اقتدار بهدف تنمية أفضل المواهب ودمجها في مواقع العمل وتعزيز قدراتها، فضلاً عن التزامنا بتوفير بيئة عمل مشجعة ومحفزة لكل الموظفين."

وباعتباره إحدى أهم جهات التوظيف في دولة الإمارات، فلطالما ارتكزت استراتيجية الموارد البشرية في بنك الفجيرة الوطني على توفير بيئة عمل تتيح للموظفين التقدم وإبراز كامل إمكانياتهم. فارتباط الموظفين يبقى أساس استراتيجية الموارد البشرية في بنك الفجيرة الوطني كونه ينعكس إيجاباً على الأعمال والأداء المالي. وبالتالي، أطلق البنك قنوات متعددة للاستماع إلى موظفيه وإلى آرائهم ومعرفة متطلباتهم واحتياجاتهم.

جدير بالذكر أن تلك ليست الجائزة الأولى التي يحصل عليها بنك الفجيرة الوطني. فمنذ مطلع عام 2019، حصد البنك ثلاث جوائز في حفل توزيع "جوائز تجربة الموظف في الخليج العربي"، تكريماً لجهود إدارة الموارد البشرية، حيث نال جائزة "أفضل تجربة شاملة"، وجائزة "ارتباط وسعادة الموظفين"، و"جائزة رصد آراء الموظفين وبيانات الموارد البشرية القياسية". كما كما حلّ ثانياً في فئة جائزة "تمكين الموظفين". وتكريماً لجهوده في مجال التوطين، حصد بنك الفجيرة الوطني على جائزة "أفضل مبادرة توطين في العام"، وذلك في أعقاب مشاركته في معرض "توظيف" 2019، الذي يعد حدثاً رائداً على مستوى الدولة في مجال توطين الوظائف، حيث يركّز على الاستفادة من المواهب والتطوير المهني.

 

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية).

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971