الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني ينقل مركز عملياته في الشارقة ويفتح فرعاً جديداً

 

الفرع الجديد يدمج الخدمات المصرفية المقدمة للأفراد والشركات والعملاء المفضّلين من أجل تلبية الاحتياجات المتزايدة للعملاء في الشارقة

أعلن بنك الفجيرة الوطني عن نقل مركز عملياته في إمارة الشارقة وفتح فرع جديد في مبنى "فيا" في منطقة "المجاز 2". وتندرج هذه الخطوة ضمن مساعي البنك المستمرة لتوفير خدمة استثنائية ومرافق متطورة لعملائه.

وسيتم التركيز في فرع الشارقة بصورة أساسية على الخدمات المصرفية للأفراد والشركات والعملاء المفضلين وتلبية احتياجات هذه القاعدة المتنوعة من العملاء. وسيتاح لبنك الفجيرة الوطني في موقعه الجديد سهولة وصول العملاء في الشارقة وخدمتهم بشكل أفضل. 

وتعليقاً على افتتاح الفرع الجديد، قال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: "يسعدنا أن نتخذ هذه الخطوة التي تندرج في إطار التزام بنك الفجيرة الوطني الراسخ بتوفير تجربة لا تضاهى لعملائه. لقد سعينا إلى تعزيز عملياتنا على مستوى الدولة وبالأخص في واحدة من المدن الأكثر حيوية فيها. إنّ أعداد عملائنا المقيمين في الشارقة في تزايد ويتيح نقل مركزنا إضافة مرافق متطورة وتوفير مستوى عالٍ من الخدمة الملاءمة لعملائنا من الأفراد والشركات."

تناهز مساحة الفرع الجديد 930 متراً مربعاً وسيوفر خدمات إلكترونية متطورة من بينها جهاز لإيداع المبالغ النقدية الكبيرة والتي تعمل على مدار الساعة بحيث يتم إضافة المبالغ المودعة فوراً إلى حسابات العملاء. وتتيح هذه الخطوة توفير خدمة معززة للعملاء على مدار الساعة من خلال قنوات البنك الإلكترونية. 

ويواصل البنك إضافة منتجات وخدمات جديدة إلى وحدة بنك الفجيرة الوطني الإسلامي المتوافقة مع أحكام الشريعة من أجل توفير خدمات أكثر شمولاً وملاءمة للعملاء بمختلف احتياجاتهم. 

فرع الشارقة

العنوان: مبنى "فيا"، الطابق الأرضي (مقابل حديقة المجاز وبحيرة خالد)، المجاز 2، صندوق بريد 1416، الشارقة.

الهاتف: 565551600-

ساعات العمل: من الـ8 صباحاً إلى الـ3 بعد الظهر من السبت إلى الخميس

مدير الفرع: حميد عبدالله السرومي

 

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971