الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يؤكّد التزامه بتمكين المرأة في مؤتمر المرأة الإماراتية بالتزامن مع يوم المرأة العالمي

البنك يواصل تعزيز جهود دعم المسيرة الناجحة لسيدات الأعمال الإماراتيات من خلال تقديم المشورة والحلول المالية

أعلنبنك الفجيرة الوطني (ش.م.ع) عن دعمه مؤتمر المرأة الإماراتية الذي أطلقته جمعية الإمارات للملكية الفكرية تحت عنوان "المرأة الإماراتية ريادة عالمية على نهج زايد" والذي انعقد في نسخته الثانية في أبوظبي. وقد انعقد المؤتمر تحت رعاية سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك وسمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسلّط الضوء على أهمّ الإنجازات التي حققتها المرأة الإماراتية في مجال الملكية الفكرية في الميدان الثقافي والاقتصادي والاجتماعي.

وفي تعليقه على المؤتمر، قال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: "نفتخر بأن نكون من الداعمين الأساسيين لهذه الفعالية الهامة. فمثلما كرّم هذا المؤتمر إنجازات المرأة الإماراتية في ميادين عدة، نعتزّ في بنك الفجيرة الوطني بطموح هؤلاء النساء ونلتزم بدعم مسيرة نجاح أيّ سيدة أعمال إماراتية من خلال وحدة أن بي أف "إلهام" التي نسعى من خلالها إلى تشجّع ثقافة ريادة الأعمال في الدولة والتعاون مع سيدات الأعمال الإماراتيات فيما يحققن إنجازات أكبر في القطاعات التي يعملن فيها."

يعتبر هذا المؤتمر امتداداً لرؤية الشيخ زايد التي تركّز على دعم المرأة الإماراتية وتزويدها بالفرص والأدوات اللازمة لأداء دور قيادي. واستعرض المؤتمر إنجازات النساء الإماراتيات بهدف تسليط الضوء على دورهنّ المتنامي في دعم مسيرة نموّ دولة الإمارات. وانطلاقاً من هذه الرؤية، كان بنك الفجيرة الوطني أول بنك يقود هذه المسيرة التطلعية وينشئ وحدة أن بي أف "إلهام" بهدف إقامة شراكات متينة مع سيدات الأعمال الإماراتيات. تتولى الإشراف على الوحدة مصرفيّات إماراتيات وهي تسهّل استفادة سيدات الأعمال من خبرة البنك المتعمّقة ومعرفته في مختلف القطاعات وتسهيل وصولهنّ إلى خدماته المصرفية المخصصة للشركات والحائزة على جوائز وإلى المجموعة المتنامية من الحلول المصرفية الإسلامية التي يقدمها البنك.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971