الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يشدّد على أهمية الدمج المجتمعي ويمكّن أصحاب الهمم في معرض "إينايبل" 2019

البنك يتفاعل مع المجتمع المحلي من أجل تمكين أصحاب الهمم

شارك بنك الفجيرة الوطني بفعالية في معرض "إينايبل" 2019، الفعالية التي تساهم في إشراك أصحاب الهمم في عالم التجزئة من خلال عرض الحرف والمنتجات التي يصنعونها يدوياً. وتضع "إينايبل"، إحدى مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات التي تقودها "ديزرت جروب"، 360 نموذج ريادة أعمال بمتناول الشباب الإماراتية من أصحاب الإعاقات الذهنية، وقد نظمت هذه الفعالية من أجل دعم جهودها الهادفة إلى نشر الوعي حول أصحاب الهمم ودمج المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم والترويج لنموذج المؤسسة الاجتماعية في صفوف المؤسسات الأخرى.

أقيم معرض هذه السنة في دبي جاردن سنتر وقد شهد مشاركة أكثر من 80 طالباً من 17 مركزاً قدّموا 3270 منتجاً. وهدفت الفعالية الممتدة على يوم واحد إلى صقل مهارات أصحاب الهمم في ريادة الأعمال. وفي خطوة دعم إضافية، تطوّع 20 من موظفي بنك الفجيرة الوطني في المعرض من خلال التعاون مع المشاركين ومساعدتهم في إدارة منصات العرض وزيادة المبيعات. ولتشجيع هذا النشاط في ريادة الأعمال، أتاح معرض "إينايبل" للمنصة الفائزة التي حققت أعلى المبيعات عرض منتجاتها بشكل دائم على متجر "إينايبل" على الإنترنت.

ويعكس تعاون بنك الفجيرة الوطني المستمر مع "إينايبل" التزام البنك بدعم تطوير كافة المجتمعات التي يعمل فيها. وقد رعى البنك هذه المبادرة من أجل تسليط الضوء على إمكانيات أصحاب الهمم الحقيقية وعلى أهمية دمج المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم وتشجيع الشركات الأخرى على فعل المثل. كما طوّر البنك شراكته مع "إينايبل" عبر "متجر إينايبل المتنقّل" المؤقت وهو عبارة عن شاحنة تجوب أرجاء الإمارات، ومبادرة "ازرع معنا" التي تهدف إلى نشر الوعي حول الاستدامة والحفاظ على البيئة في المجتمعات المحلية.

كذلك، قدّرت علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للشركات جهود البنك في قيادة المبادرات المجتمعية مثل الشراكة مع "إينايبل" التي تهدف إلى نشر الوعي حول أصحاب الهمم ودمج المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم. كما شجع البنك موظفيه على المشاركة في مبادرات أخرى تشمل التبرّع بالدم وفي حملات رمضانية وغيرها. بالإضافة إلى أن بنك الفجيرة من الموقعين على وثيقة " إعلان دبي " للمؤسسات المالية في الدولة .نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971