الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يواصل دعم جمعية "مهمّة من أجل البحّارة"

لتعزيز الجهود المبذولة في مساعدة البحّارة قرب ساحل الفجيرة

أعلن بنك الفجيرة الوطني عن مواصلته تقديم الدعم لجمعية "مهمّة من أجل البحّارة" Mission to Seafarers، وهي المبادرة الخيرية التي تهدف إلى مساعدة البحّارة في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر التخفيف من معاناتهم خلال الوقت الطويل الذي يمضونه في البحر.

وتأتي هذه المبادرة التزاماً من بنك الفجيرة الوطني بتطوير المجتمعات المحلية التي يعمل فيها، حيث يجدّد البنك دعمه لهذه الجمعية المعروفة للسنة السابعة على التوالي، بإجمالي دعم تبلغ قيمته نحو 100 ألف درهم.

وفي هذا الإطار، قال فينس كوك، الرئيسالتنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: "نفتخر بمواصلة دعم جمعية "مهمّة من أجل البحّارة" وبالتالي ترسيخ روح التعاون بين كافة أفراد المجتمع في الفجيرة وخارجها. وفيما نحتفل بعام زايد، لا بدّ لنا أن نتذكر أنّ روح العطاء وإضافة القيمة حيثما أمكن يرسخان علاقتنا مع عملائنا والمجتمع. فقد تعاونّا على مرّ السنوات مع جمعية "مهمّة من أجل البحّارة" لتلبية حاجة البحارة الأساسية ممن ساهموا في نجاح الفجيرة كمرفأ ومركز عالمي لتزويد السفن بالوقود".

يشار إلى أنّ بنك الفجيرة الوطني يقدّم الدعم للجمعية منذ عام 2012 وشارك في عدد من المبادرات الرامية إلى دعم إمارة الفجيرة على مرّ السنين. فالشراكة المتواصلة مع جمعية "مهمّة من أجل البحّارة" تندرج في إطار أنشطة رعاية البنك المباشرة للجمعية وللمؤسسات المشابهة الأخرى التي تركّز على تطوير الاقتصاد والمجتمع المحليين.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية)

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971