الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يلغي رسوم القروض التعليمية خلال مشاركته في معرض نجاح أبوظبي 2018

خلال مشاركته في معرض نجاح أبوظبي 2018

أعلن بنك الفجيرة الوطني اليوم عن إلغاء الرسوم الخاصة بالقروض التعليمية، مع مشاركته في الدورة الـ12 لمعرض "نجاح أبوظبي 2018" الذي يقام على مدى ثلاثة أيام من 31 أكتوبر إلى 2 نوفمبر.

وجرى تخصيص هذه الفعالية الشاملة للطلاب الجامعيين وأهاليهم وأساتذتهم، حيث سيعرض البنك خدمة "أجيال" التي بدأ بتقديمها حديثاً وهي عبارة عن خدمة متخصصة تركّز على دعم احتياجات الجيل المقبل من الشباب والشابات من مواطني دولة الإمارات لتحقيق طموحاتهم.

وأظهرت دراسة جديدة أجراها بنك الفجيرة الوطني بالتعاون مع "إيبسوس" في أكتوبر 2018 أنّ 35% من الشباب المواطنين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و25 عاماً يرون أنّ الحصول على شهادة من جامعة معروفة هو أهمّ عامل في ضمان مستقبل ناجح. كما قال 33% من المشاركين في الدراسة إنّهم يختارون البنك خلال استعدادهم لدخول الجامعة بحيث يكون شريكاً لهم لمساعدتهم على تحقيق الإنجازات المستقبلية.

وتأتي مشاركة بنك الفجيرة الوطني في معرض "نجاح أبوظبي 2018" بعد مشاركته في فعالية "مركز الشباب" بهدف نشر الوعي حول خدمة "أجيال" وترسيخ مكانته كشريك للجيل الشاب الذي يلبي احتياجاتهم المصرفية. ويمكن للأهالي الذين يتقدمون بطلب قرض تعليميّ الحصول على مبلغ يصل إلى 300 ألف درهم إماراتي أو على 20 ضعف راتبهم والاستفادة من إمكانية سداد مرنة تصل إلى 48 شهراً و معدلات فائدة تنافسية.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية).

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971