الرجوع الى البيانات الصحفية

سباق بنك الفجيرة للجري يحقق نجاحاً استثنائياً بمشاركة 1800 عدّاء

النسخة الثانية من السباق تشهد مشاركة 50 متنافساً من أصحاب الهمم

أعلن بنك الفجيرة الوطني عن تحقيقه نجاحاً استثنائياً بتسجيله مشاركة لأكثر من 1800 عدّاء في النسخة الثانية من ’سباق بنك الفجيرة الوطني للجري‘ الذي انطلق في إمارة الفجيرة يوم الجمعة الموافق 23 نوفمبر، وذلك تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة.

واكتسب هذا السباق زخماً لافتاً بالاستناد إلى نجاح نسخته الافتتاحيّة خلال العام الماضي؛ حيث شهد العام الجاري زيادة بنسبة 73% في أعداد العدّائين من جميع المستويات، والذين تنافسوا في مسارات مختلفة تمتد لمسافة 3 كيلومترات و5 كيلومترات و10 كيلومترات و11 كيلومتراً.

واستقطب السباق، نخبة من المشاركين السابقين والعدّائين الجدد، بما فيهم مجموعة من أفضل العدائين في دولة الإمارات. واشتملت أبرز أحداث السباق لهذا العام على إضافة طريق جبلي جديد لمسافة 11 كيلومتر، والذي اجتاز فيه المتسابقون المسافة بين المناظر الطبيعية الجبلية الساحرة في إمارة الفجيرة. كما تضمّن السباق إضافة فئة جديدة مخصصة لأصحاب الهمم ضمن 4 مجموعات مختلفة، حث شارك في هذه الفئة أكثر من 50 متسابقاً أظهروا جميعاً مستويات عالية من الحماسة والعزيمة؛ وتأتي هذه الخطوة انسجاماً مع التزام البنك بإتاحة المجال أمام الجميع دون استثناء للمشاركة في هذه الفعالية.

الفائزون الأوائل بالجوائز خلال السباق:

الفئة

الاسم

الوقت المُستغرق

سباق الطريق الجبلي مسافة 11 كم (ذكور)

محمد ميرا

00:36:52

سباق الطريق الجبلي مسافة 11 كم (إناث)

إيملي واغ

00:47:04

سباق مسافة 10 كم (ذكور)

أنور الغوز

00:29:45

سباق مسافة 10 كم (إناث)

علياء محمد سعيد محمد

00:33:17

سباق مسافة 5 كم (ذكور)

اسماعيل الكراتشي

00:15:45

سباق مسافة 5 كم (إناث)

سومبيلا خان

00:22:03

سباق مسافة 3 كم (ذكور)

دزميتري سلوشكو

00:14:16

سباق مسافة 3 كم (إناث)

عبدالله لطيف

00:15:01

وقال فينس كوك الرئيس التنفيذي في بنك الفجيرة الوطني: "نحن فخورون بالنجاح المستمر الذي حصده ’سباق بنك الفجيرة للجري‘ في نسخته الثانية؛ فقد كان من الرائع أن نرحب بانضمام مزيدٍ من العدائين من جميع المستويات، كما يسعدنا المشاركة الجماهيرية الواسعة التي يكتسبها هذا السباق سنوياً. ومع إضافة سباق الممرات الجبلية الجديد الممتد لمسافة 11 كم هذا العام، نجحنا في اجتذاب العدائين من عشاق اللياقة البدنية وأجواء المغامرة والتشويق؛ حيث يُعتبر هذا المسار الأول من نوعه على مستوى إمارة الفجيرة، ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكلٍ عام، نظراً لكونه مسار الجري التنافسي الأول الذي يشق طريقه ضمن سلسلة جبلية. ولعل أكثر ما ميّز هذا السباق هو الروح التنافسية التي أظهرها جميع العدّائين في مختلف مسارات السباق، والإنجازات الهائلة التي أحرزوها، بالإضافة إلى الاستمتاع برؤية المناظر الطبيعية الجبلية الساحرة في إمارة الفجيرة. ويسعدنا أن نتوجه بالتهنئة إلى جميع الفائزين والمشاركين الذين استكملوا السباق بنجاح ووصلوا إلى خط النهاية".

وتقدم كوك بالشكرٍ إلى جميع الجهات الراعية التي ساهمت بدعم هذا السباق، وتحفيز المجتمع على يتبنى نمط حياة صحي ونشط، معرباً عن تطلعاته قدماً لتنظيم نسخ جديدة للسباق خلال السنوات القادمة.

ويحظى ’سباق بنك الفجيرة للجري 2018‘ بدعم العديد من الجهات الراعية، والتي ساهم بعضها في دعم السباق للعام الثاني على التوالي، وهو ما ساهم إلى حدٍ كبير في زيادة مستويات المشاركة وتعزيز مكانة السباق لهذا العام. وتشمل هذه الجهات الراعية: ’ملبار للذهب والماس‘، وشركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة، و’الشركة المتحدة للصناعات المعدنيّة‘، و’اتصالات‘، وميناء الفجيرة، ونادي الفجيرة الرياضي، ومجموعة الفجيرة الوطنية، ومؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، وشركة ’نيكاي‘، والمنطقة الحرة بالفجيرة، ومركز ’الفجيرة للمغامرات‘.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية).

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971