الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يؤكّد التزامه بدعم المبادرات البيئية دعماً لـ"عام زايد"

باستضافة المبادرة المجتمعية الأولى من نوعها تحت عنوان "ازرع معنا" في فرع الريف بأبوظبي

أعلن بنك الفجيرة الوطني اليوم عن اختتامه فعاليات المبادرة الأولى التي استضافها ضمن سلسلة مبادرات بعنوان "ازرع معنا"، بالشراكة مع " إنيبل"، إحدى شركات "ديزرت جروب" التي تنفّذ مشاريع وتطلق مبادرات مرتبطة بأعمال البستنة في دولة الإمارات العربية المتحدة،وشريكها، جمعية الإمارات للحياة الفطرية بالتعاون مع الصندوق العالمي لصون الطبيعة. وتأتي هذه المبادرة التي تستمر طوال عام 2018 لزيادة الوعي البيئي والاستدامة دعماً لـ"عام زايد".

وأقيمت الفعالية خلالة عطلة نهاية الأسبوع في منطقة الريف، حيث شارك فيها عدد كبير من أبناء المنطقة.

واطّلع أفراد المجتمع من خلال المبادرة الافتتاحية على "متجر إنيبل المتنقّل" الذي يرعاه بنك الفجيرة الوطني وتعلّموا من الموظفين كيفية زراعة النباتات. كما قدّمت جمعية الإمارات للحياة الفطرية بالتعاون مع الصندوق العالمي لصون الطبيعة ورشة عمل تثقيفية ممتعة حول الحفاظ على الطبيعة وأهمية المساهمة الفردية في هذه القضية في سن مبكرة. وتسنّت للأطفال في هذا اليوم الممتع المشاركة في مختلف الأنشطة التي شملت طلاء الوجوهوزرع النباتات وغيرها.

وتعليقاً على الأمر، قال فينس كوك الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: "لقد أنشأنا خلال السنوات الماضية شراكات ناجحة مع عدة منظمات ملتزمة بالحفاظ على موطننا الطبيعي وزيادة الوعي حول المشاكل البيئية الرئيسية. فنحن فخورون جداً بإطلاق مبادرتنا هذا العام من فرعنا في الريف تحت عنوان "ازرع معنا" ونسعى إلى تعزيز مساهمتنا في المجتمع. وتعتبر هذه المبادرة دليلاً واضحاً على أنّ شراكتنا مع عملائنا لا تقتصر على تلبية متطلّباتهم المالية، وأننا نؤدي دوراً محورياً في نشر الوعي حول المسائل التي تهمّنا مثل تعزيز الازدهار الاقتصادي والتوصل إلى بيئة أكثر خضرة".

ويشار إلى أنّ بنك الفجيرة الوطني داعم رائد للمشاريع الصديقة للبيئة، فقد أصبحى في عام 2017 راعي "متجر إنيبل المتنقّل"، وهو عبارة عن شاحنة يسيّرها طاقم إماراتي من أصحاب الهمم التى تجول حول أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة لبيع النباتات و للتوعية البيئية.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية)

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971