الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يستضيف فعالية فطور "لينكدإن" لتشارُك أفضل الممارسات الهادفة إلى تعزيز ارتباط الموظفين

البنك يرسّخ مكانته مرة أخرى كأفضل ربّ عمل في القطاع المصرفيّ ويسجّل نسبة تبدّل موظفين متدنية بلغت 3.6% فقط

نظّم بنك الفجيرة الوطني (ش.م.ع) بالتعاون مع "لينكدإن" جلسة الفطور الثانية التي ركّز فيها على مناقشة أفضل الممارسات الآيلة إلى تعزيز نتائج ارتباط الموظفين في مكان العمل. وقد جرت الفعالية يوم الأربعاء في 21 فبراير في فندق بارك حياة في دبي، وذلك بحضور ممثلين من إدارات الموارد البشرية في شركات عريقة منها فندق الموفينبك، ومجموعة شلهوب، والعبار "انتربرايز" وبنك نور وغيرها. وتركز النقاش حول تجربة بنك الفجيرة الوطني في تكوين بيئة عمل محفّزة تعزّز ارتباط الموظفين مما يؤدي إلى إنشاء بيئة عمل مزدهرة.

وتعليقاً على الأمر، قال عبدالله العطر، رئيس إدارة الموارد البشرية في بنك الفجيرة الوطني: "نفتخر بمشاركة تجربتنا مع الشركات الأخرى وهذاجزء أساسي من استراتيجيتنا الهادفة إلى ترسيخ مكانة البنك كأفضل ربّ عمل. وقد تحقق ذلك بشكل رئيسي من خلال الاستماع إلى موظفينا واتخاذ إجراءات سريعة لتلبية متطلباتهم. فنجاحنا مرتبط مباشرةً بالخطوات الكبيرة التي قمنا بها بهدف تعزيز رفاهية الموظفين وزيادة ارتباطهم، ونعتقد أنّ الاستثمار في موظفينا وإنشاء بيئة عمل نابضة بالحياة يزيدان من إنتاجية الموظفين ويعززان أداء البنك. وسنواصل بالتالي الاستثمار في موظفينا من خلال برنامج رفاهية الموظفين والأنشطة الاجتماعية والمبادرات المجتمعية بهدف التوصل إلى بيئة عمل محفّزة."

وقد ركز بنك الفجيرة الوطني استراتجيته خلال السنين على رفاهية موظفيه وارتباطهم وحسن أدائهم إضافة إلى خدمة العملاء. وقد حصد منذ بداية عام 2018 ثلاث جوائز في حفل توزيع جوائز تجربة الموظف في الخليج العربي، وأهمها جائزة أفضل فريق موارد بشرية للعام، وجائزة التوطين، وجائزة تجربة الموظف في الخليج العربي، ما رسّخ مكانته كأفضل رب عمل في القطاع المصرفيّ. كما تلقّى بنك الفجيرة الوطني العام الماضي جائزة أفضل مكان للعمل في الشرق الأوسط في حفل جوائز "كورن فيري" لتفاعل الموظفين، وذلك تقديراً لمستويات التفاعل المرتفعة التي حققها خلال السنوات السبع الماضية. ونال جائزة أفضل فريق موارد بشرية في حفل توزيع جوائز التميّز في الموارد البشرية لعام 2017 للسنة الثانية على التوالي، وجائزة أفضل علامة تجارية للتوظيف في جوائز "لينكدإن" للمواهب لعام 2016.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية)

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971