الرجوع الى البيانات الصحفية

1700 مشاركاً في النسخة الثانية من "سباق بنك الفجيرة للجري"

أعلن بنك الفجيرة الوطني عن مشاركة أكثر من 1700متسابق في النسخة الثانية من "سباق بنك الفجيرة للجري" الذي يحظى برعاية كريمة من سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وذلك يوم الجمعة الموافق 23 نوفمبر.

وتضم النسخة الثانية من سباق بنك الفجيرة للجري إضافات جديدة أبرزها سباق الممرات الجبلية الممتدة على مسافة 11 كم، التي سجلت مشاركة و103 مشارك، بالإضافة إلى مسار الـ 10كم الذي شهد تسجيل 179 متسابقاً، كما سجلت كل من فئة سباق الـ 3 كم والـ 5كم مشاركة أكثر من 500 شخص.

ويرحب السباق العام الجاري بانضمام فئة جديدة مخصصة لأصحاب الهمم مع دخول مجاني لجميع المشاركين ضمن هذه الفئة، التي لاقت إقبالاً ملحوظاً بتسجيل قرابة 70 مشارك، ليؤكد السباق على استقطابه لجميع أفراد المجتمع وتوفيره أجواءً ممتعة وشيقة خلال ساعات الفجر الأولى من يوم الجمعة المقبل.

وسيحظى الفائزون بالمراكز الخمسة الأولى عن كل فئة بكؤوس ومداليات تقديرية، كما سيتم منح جوائز نقدية كبيرة بقيمة إجمالية تصل إلى 266 ألف درهم للمتصدرين سباقات الـ 5 كم و10 كم و11 كم. كما سينال جميع المشاركين الذين يجتازون خط النهاية ميداليات ترضية لقاء مشاركتهم. وسيقدم السباق تجارب مسليّة ومميزة لجميع أفراد العائلة مع مجموعة من الأنشطة الترفيهية الموزعة على أربع مناطق.

وسيسهم السباق في تعريف المشاركين بتاريخ إمارة الفجيرة العريق وجمالها الطبيعي وتراثها الثقافي الغني، حيث سعت اللجنة المنظمة للسباق أن تمر مسارات السباق بالمعالم التاريخية التي تضمها الإمارة من بينها القلعة الأثرية التي تعود للقرن السابع عشر وجامع الشيخ زايد الذي يعد ثاني أكبر مساجد الإمارات، فضلاً عن المناظر الخلابة والشواطئ الرملية وجبال الحجر التي تتمتع بها الفجيرة.

ويتعين على الفائزين إبراز بطاقات الهوية الإماراتية لاستلام الجوائز. ويمكن الاطلاع على تفاصيل المكافأة النقدية من خلال الموقع الإلكتروني: https://nbf.ae/en/nbf-fujairah-run

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية).

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971