الرجوع الى البيانات الصحفية

لتعزيز مكانته الرائدة كخبير في حلول تمويل التجارة، يشارك بنك الفجيرة الوطني في أسبوع "جي تي آر" لتمويل التجارة والصادرات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2018

البنك يؤكد دوره المحوريّ في تنمية التجارة الإقليمية والدولية

أعلن بنك الفجيرة الوطني (ش.م.ع) اليوم عن اختتام مشاركته الناجحة في الدورة الـ15 من أسبوع "جي تي آر" لتمويل التجارة والصادرات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2018 الذي أقيم في دبي من 19 إلى 22 فبراير. وتعتبر هذه الفعالية التي تستهدف الهيئات التجارية والمؤسسات المالية والتنظيمية الأساسية في المنطقة المنصة الأولى التي ترسّخ مكانة بنك الفجيرة الوطني كخبير رائد في تمويل التجارة من بين المساهمين في سلسلة الإمداد التجاري في الشرق الأوسط.

وتعكس مكانة البنك التزامه المتنامي بدعم المؤسسات في دولة الإمارات العربية المتحدة والتشديد على ريادته في تمويل التجارة في السوق من بين 700 ممثل عن خبراء التجارة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومبتكري التكنولوجيا المالية، والهيئات الحكومية، والشركات بمختلف أحجامها. ومع مساهمة المؤسسات الهائلة في الاقتصاد ككلّ، تتيح هذه الفعالية لصنّاع القرار العمل معاً لتعزيز قدرات الشركات في دولة الإمارات وخارجها.

وتعليقاً على الفعالية، قال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: "نفتخر بحضورنا في نسخة عام 2018 من أسبوع "جي تي آر" لتمويل التجارة والصادرات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كونه يشكّل منصة ممتازة للتواصل مع الرواد في هذا المجال وللمشاركة في نقاشات مثمرة. فالفعاليات القيّمة المماثلة تساعدنا على ترسيخ مكانتنا كالشريك المفضل لدى المؤسسات في دولة الإمارات وتعزيز جهودنا الهادفة إلى تنمية التجارة الإقليمية والدولية خارج الدولة. وقد سررنا بلقاء الشخصيات المؤثرة في هذا القطاع وتشارك خبرتنا في تمويل التجارة لتحقيق مزيد من النموّ في هذا المجال."

ويشار إلى أنّ بنك الفجيرة الوطني عضو ومشارك دائم في غرفة التجارة الدوليةفي دولة الإمارات، ما يؤكّد على سمعته المتنامية كمزوّد رائد لحلول تمويل التجارة. وقد أظهر البنك منذ إطلاقه التزاماً لا يضاهى بدعم عملائه من خلال توفير قروض شاملة لهم. كما يضمّ شبكة واسعة من البنوك في دولة الإمارات والخارج التي تشكّل مركز حلول شاملاً لكافة متطلبات التصدير الخاصة بالعملاء. ويضم البنك فريقاً محترفاً يقدم حلولاً مدروسة لأنشطة الاستيراد. وبهدف توفير تجربة سلسة ملائمة لعملائه، ويستمر بنك الفجيرة الوطني في طرح حلول رقمية معزّزة والسعي إلى تشجيع مزيد من العملاء على استخدام منصة NBF Directلكافة متطلّباتهم التمويلية  التجارية التي تشمل كتب الاعتماد والائتمان والمبيعات ومتطلبات التمويل بكافة أنواعها.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية)

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971