الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يتعاون مع "إينايبل" ونادي الفجيرة للتنس لاستضافة مبادرة "ازرع معنا"

بنك الفجيرة الوطني يُشرك المجتمع المحلي في المبادرة الثانية من أجل نشر الوعي حول الاستدامة والحفاظ على البيئة

استضاف بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع النسخة الثانية من المبادرة المجتمعية "ازرع معنا" بالتعاون مع "إينايبل" ونادي الفجيرة للتنس. وقد توافد أفراد المجتمع من كافة أنحاء الفجيرة خلال عطلة نهاية الأسبوع للمشاركة في أنشطة بيئية. ويسعى البنك من خلال هذه الأنشطة إلى تعزيز التزامه بالمبادرات البيئية وإشراك المجتمع فيها وسط انتشار للوعي في صفوف المواطنين حول الاستدامة.

وقد تسنّى لأفراد المجتمع والأطفال خلال الفعالية معرفة المزيد عن الزراعة بإشراف من موظفي "إينايبل" وأتيح لهم خلال هذا اليوم البيئيّ الحافل بالمرح اكتشاف الطرق التي يمكنهم من خلالها الحفاظ على البيئة والمشاركة في الوقت ذاته في أنشطة تفاعلية ممتعة شملت كافة الأعمار.

وتعليقاً على الفعالية، قال فينس كوك، الرئيس التنفيذي في بنك الفجيرة الوطني: "لقد ركّزنا خلال السنوات القليلة الماضية على المشاركة في المشاريع البيئية على صعيد المجتمع ورسّخنا مكانتنا كالشريك المفضّل لدى العملاء ليس فقط في ما يتعلق بالاحتياجات المصرفية. وتعكس هذه المبادرة مجدداً التزامنا ببناء علاقات متينة مع أصحاب المصلحة الذين يتشاركون الطموحات ذاتها كدعم الازدهار الاقتصادي والتوصّل إلى بيئة أكثر خضرة. وسنتابع في المستقبل إطلاق مبادرات تعكس طموحات المجتمع المحلي ونحقق من خلالها أهداف البنك."

ودليلاً على التزامه تجاه البيئة، يعتبر البنك شريكاً قديماً لجمعية الإمارات للطبيعة بالتعاون مع الصندوق العالمي للطبيعة، وهو الهيئة العالمية التي تقود مبادرات الحفاظ على البيئة في الدولة، بما فيها إمارة الفجيرة. كذلك، أصبحبنك الفجيرة الوطني العام الماضي راعي "متجر إينايبل المتنقّل"، وهو عبارة عن شاحنة يسيّرها طاقم إماراتي من أصحاب الهمم وتجوب الإمارات لبيع النبتات دعماً لقضيّة الدمج الاجتماعي والتوعية البيئية. كما أعلن البنك في وقت سابق من العام عن إطلاقه قرض سيارات صديقاً للبيئة تماشياً مع التزامه بدعم سعي حكومة الإمارات إلى اعتماد اقتصاد منخفض الكربون تطبيقاً لأجندة الاستدامة لعام 2021.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية).

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971