الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يتعاون مع جمعية الفجيرة الخيرية من أجل تمديد الدعم لعمّال الفجيرة

بنك الفجيرة الوطني يأكد التزامه تجاه سكان الفجيرة خلال شهر رمضان الفضيل

تعاون بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع مع جمعية الفجيرة الخيرية واستضاف خيماً رمضانية خلال الشهر الفضيل من أجل تقديم المساعدة لعمّال الإمارة. فرعاية وجبات لأكثر من 18 ألف شخص طيلة الشهر الكريم خير دليل على التزام البنك بردّ الجميل للمجتمع في إمارته الأم وخارجها.

كما أطلق البنك حملة تبرّعات وزّع خلالها الموظفون المئات من رزم هداية تتكون من مواد أساسية للعمال في الخيم الرمضانية، وشارك موظفونمن كافة فروع البنك إلى جانب عائلاتهم، احتفالاً بشهر رمضان المبارك.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قالت هدى الخلسان، رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية للشركات في بنك الفجيرة الوطني: "أردنا خلال شهر العطاء أن نعبّر عن امتناننا للعمال في الفجيرة الذين يبذلون كافة الجهود من أجل المساهمة في تطوير المجتمع. وقد دعم بنك الفجيرة الوطني خلال السنوات الماضية مبادرات عدة تهدف إلى تطوير المجتمع المحلي والبيئة في الفجيرة ودولة الإمارات ككلّ. كما أنّ شراكتنا القديمة مع جمعية الفجيرة الخيرية أتاحت لنا التشديد على الالتزام بدعم أفراد المجتمع وتمكينهم ودمجهم اجتماعياً."

يُعرف بنك الفجيرة الوطني بكونه الشريك المالي المفضل للمؤسسات في الإمارات. فقد نشط خلال السنين الماضية بإطلاق مبادرات تركّز على مواضيع عدة منها تطوير المجتمع والحفاظ على البيئة.

 

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية)

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971