الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يحصد جائزة "أفضل نافذة مصرفية إسلامية جديدة" ضمن جوائز المال والأعمال الإسلامية 2018

البنك يحافظ على مكانته الرائدة كأحد أبرز مزودي الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية

أعلن اليوم بنك الفجيرة الوطني عن حصول وحدة "إن بي إف الإسلامي" للعام الثالث على التوالي على جائزة "أفضل نافذة مصرفية إسلامية جديدة في الإمارات" من جوائز المال والأعمال الإسلامية 2018. فقد سلّط بنك الفجيرة الوطني الضوء مرة أخرى على خدماته المصرفية الإسلامية الرائدة في الإمارات، أحد أبرز الأسواق المالية الإسلامية، والتي تتماشى مع متطلّبات العملاء المتغيّرة. 

 
وتؤكّد جوائز المال والأعمال الإسلامية التي تنظّمها شركة "سي بي آي فاينانشال CPI Financial" على الجهود التي يبذلها قادة الأعمال الإسلامية الذين يسعون إلى الترويج لخدمات شركاتهم وتعزيز مكانة الإمارات كمركز مالي إسلامي عالمي.

وتعليقاً على الجائزة، قال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: "نفخر جداً بنيلنا هذه الجائزة المرموقة للسنة الثالثة على التوالي. فهي دليل آخر على الجهود الكبيرة التي نبذلها من أجل توسيع مجموعة الحلول التي نقدمها والتي نركّز فيها على العملاء. فمنذ إطلاقها عام 2014، تواصل وحدة "إن بي إف الإسلامي" اجتياز أشواط مهمة وقد سجّلت ميزانيتنا الإسلامية نمواً ملحوظاً، ونتوقع مزيداً من النموّ في هذا المجال في المرحلة المقبلة مع تركيز الإمارات على التحوّل إلى مركز عالمي للاقتصاد الإسلامي. كما ستؤدي التكنولوجيا المالية دوراً محورياً في تحقيق نموّ أكبر في القطاع المالي الإسلامي ويعتبر بنك الفجيرة الوطني مؤهلاً للاستفادة من هذه الفرص."  

ولقيت مؤخراً مبادرات البنك المصرفية على الإنترنت تقديراً ضمن جوائز المعاملات المصرفية الآسيوية 2018، ما يشير إلى أهمية توفير الحلول الرقمية المبتكرة التي تتوجّه إلى عملاء اليوم المطّلعين على التطورات التكنولوجية.


ووسّع البنك عقب الإطلاق الناجح لوحدة "إن بي إف الإسلامي" عام 2014 مجموعة خدماته وأطلق خدمات الشركات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بهدف تلبية حاجات المؤسسات الباحثة عن شريك مصرفيّ موثوق في الإمارات. واليوم، تتمثل أولوية البنك في مواصلة تطوير وحدة "إن بي إف الإسلامي" لتصبح وحدة متكاملة تقدّم مجموعة شاملة من الحلول والخدمات المصرفية للشركات والأفراد.


نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:
تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية).

 

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971