الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني ينال جائزة "أفضل فريق موارد بشرية للعام" للمرة الثالثة على التوالي في منتدى رأس المال البشري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2018

البنك يعيد تأكيد التزامه بالاستثمار في تنمية الموارد البشرية

أعلن بنك الفجيرة الوطني (ش.م.ع) عن تلقيه جائزة "أفضل فريق موارد بشرية للعام" للمرة الثالثة على التوالي في منتدى رأس المال البشري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2018. كما احتلّ البنك المركز الثالث في فئة "أفضل رب عمل". ويشكّل تسلّم الجائزتين تقديراً لجهود فريق الموارد البشرية في البنك الذي يضع الموظفين في بيئة عمل محفّزة وإيجابية.

وتنظّم شركة "ناسبا" أو“Naseba”منتدى رأس المال البشري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يجمع 150 مسؤولاً من أقسام الموارد البشرية والمدراء التنفيذيين وكبار المسؤولين من أجل تقييم المواهب وتبادل خبراتهم وبناء العلاقات مع زملاء لهم في القطاع.

وتعليقاً على الفوز، قال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: "تركّز استراتيجية الموارد البشرية التي ننتهجها على ترسيخ مكانة بنك الفجيرة الوطنيكواحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال التوظيف في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها. فنحن نحرص على تعزيز بيئة عمل تتيح للموظفين تطوير مهاراتهم والازدهار ضمن ثقافة داعمة لهم. لقد وضع فريق مواردنا البشرية عدداً من البرامج والخدمات التي من شأنها أن تبني قاعدة موظفينمنتجين وموهوببين بحيث يتاح لنا الحفاظ على مستويات عالية من رضا الموظفين وتوظيف أفضل المواهب في السوق والحفاظ عليها من أجل خدمة عملائنا."

من جهته، قال عبدالله العطر، رئيس إدارة الموارد البشرية في بنك الفجيرة الوطني: "نحن مسرورون بتلقي هذه الجوائز، والفضل يعود إلى فريق القيادة في بنك الفجيرة الوطني وللمدراء والموظفين الذين يجمعهم الالتزام بإنشاء بيئة عمل مناسبة للموظفين. ويعتبر التقدير الذي نتلقاه باستمرار على المنصات من جهات عريقة في القطاع خير دليل على التزامنا بالتميز في الموارد البشرية. ونتطلع لمواصلة جهود عام 2018 بحيث تتعزز مكانة بنك الفجيرة الوطني كصاحب العمل المفضّل بالنسبة إلى العاملين في القطاع المصرفي."

ويظهر التزام بنك الفجيرة الوطني الطويل الأمد بتطوير فريق عمل عالي الأداء وشديد الارتباط واضحاً من خلال عمل أكثر من نصف الموظفين (53%) في البنك أكثر من خمس سنوات. ومع تشكيل نسبة تبدّل الموظفينفي البنك العام الماضي 3.6%، وهو أدنى مستوى في القطاع، يركّز بنك الفجيرة الوطني على تمكين موظفيه وتوفير بيئة عمل لهم تتيح نموّهم على الصعيدين الشخصي والمهني.

ويندرج هذا الفوز ضمن سجلّ بنك الفجيرة الوطني الناجح في هذا المجال. فقد حصد البنك هذه السنة جوائز عدة في حفل توزيع جوائز تجربة الموظّف في الخليج العربي، من بينها جائزة "أفضل فريق موارد بشرية للعام"، و"التوطين"، و"تجربة الموظّف في الخليج العربي". والعام الماضي، فاز فريق الموارد البشرية في البنك أيضاً بجوائز عدة من بينها "جائزة التميّز في الموارد البشرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" و"جائزة تجربة الموظّف في الخليج العربي عام 2017" و"جائزة كورن فيري لتفاعل الموظّفين 2017"، و"جائزة ضمان لمبادرة الصحة والعافية للشركات لعام 2017".

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية)

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971