الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يرسخ موقعة الريادي ويحصل على جائزة "أفضل مصرف للشركات" و"أفضل مصرفي تجاري" في دولة الإمارات

إلى جانب خمس جوائز أخرى من مجلة بانكر ميدل إيست لعام 2018

أعلن بنك الفجيرة الوطني عن فوزه بجائزتَي "أفضل مصرف للشركات"، و"أفضل مصرف تجاري" في دولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن جوائز مجلّة بانكر ميدل إيست للقطاع المصرفي 2018، وهي منصة رائدة تسلط الضوء على الأداء المميّز في قطاع الخدمات المالية في أنحاء المنطقة.

ويعتبر هذا العام السابع الذي يحظى فيه بنك الفجيرة الوطني جائزةَ أفضل مصرف تجاري والعام الرابع على التوالي لنيله جائزة أفضل مصرف للشركات. وقد تلقّى ممثّلو بنك الفجيرة الوطني الجوائز في حفلٍ جرى مؤخّراً في الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي.

وبذل بنك الفجيرة الوطني كافة الجهود لبناء علاقات مجدية مع العملاء، فاكتسب سمعته كشريك مفضّل للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومع مقاربة البنك المتعدّدة الاختصاصات وخبرته التي لا تُضاهى في هذا القطاع، يشغل قسم الخدمات المصرفية للشركات مكانةً فريدة في منح الإرشادات للحلول المالية وتعديلها تبعاً للحاجات الشخصية لكلّ عميل، بالإضافة إلى مساعدة العملاء على التعامل مع أوضاع السوق الصعبة. وعلى مر الأعوام رسّخ البنك التزامه في دعم قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم نظراً لمساهماتها الهامة في الاقتصاد. وتأكيداً على نجاح هذه المقاربة، شهدت محفظة الخدمات المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم نمواً بارزاً على مرّ السنين وتستمر هذه الوحدة بتسجيل ارتفاع ثابت ومتين في قروضها، على عكس الكثير من البنوك الأخرى.

تعليقاً على الفوز، قال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: "إنّه لشرف لنا أن نحتفل بسبع سنوات من النجاح غير المسبوق بفضل دعم عملائنا وموظّفينا وشركائنا. ويشكّل هذا السجلّ الحافل من النجاحات برهاناً على جهودنا المبذولة للاستمرار في منح عملائنا المزيد من القيمة، مع تنمية أعمالنا وتعزيز عروض خدماتنا. وستحثّنا هذه النجاحات المتكرّرة على بلوغ آفاق جديدة، فيما نعمل على تلبية مطالب عملائنا في بيئة تشهد تغيرات مستمرة. مجدّداً، أودّ أن أعرب عن امتناني لجميع من صوّت على دعمهم المتواصل" 

وتُضاف هاتان الجائزتان إلى حضور البنك اللافت في جوائز مجلّة بانكر ميدل إيست للمنتجات المصرفية في أوائل العام الجاري. فبرز البنك بخمس جوائز، سلّطت الفعالية الضوء على سجلّ نجاحات البنك غير المسبوق في الإمارات العربية المتحدة مع تركيز على التميّز في الخدمات والابتكار. بالإضافة إلى الاحتفاظ بألقاب مثل "الأفضل في خدمة العملاء – خدمات الاستثمار والشركات" و"الأفضل في إدارة الخزينة" و"الأفضل في عروض التمويل التجاري للشركات الصغيرة والمتوسّطة"، أضاف بنك الفجيرة الوطني جوائز جديدة منها "أفضل اقتراح للسيدات إماراتيات– إلهام" و"أفضل بنك في الخدمات المصرفية الأولوية"

ومن خلال الفوز في فئات جديدة، يعزّز بنك الفجيرة الوطني مكانته كشريك للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة يلتزم بتلبية حاجاتها الشخصية والمهنية. وتشكّل جائزة "أفضل اقتراح للسيدات الإماراتيات – إلهام" برهاناً على التزام بنك الفجيرة الوطني بتلبية حاجات العملاء المتزايدة من خلال تقديم اقتراحات فريدة تركّز على دعم سيّدات الأعمال الإماراتيات عبر حلول مصرفية متخصّصة.

وتسلّط جائزة "أفضل بنك في الخدمات المصرفية الأولوية" الضوء على نجاح مجموعة خدمات الأولوية المعدّلة حسب الطلب التي يقدّمها البنك بعد عام واحد على إطلاق هذا الاقتراح. ومع التركيز على التميّز في الخدمة، يساعد فريق من مدراء العلاقات المتفانين العملاءَ على وضع استراتيجيات لحفظ ثروتهم وزيادتها ويمنحونهم بمجموعة حصرية من المكافآت والامتيازات.

ويأتي هذا الفوز بعد فترة وجيزة من استضاف المصرف أكثر من 700 عميل كجزء من فعالية سلسلة المعرفة التي أطلقها بنك الفجيرة الوطني، وهي منصّة لتبادل المعارف تركّز على آخر توجّهات السوق وتحويل وقائع الاقتصاد الكلّي في الفجيرة ودبي وأبوظبي.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية)

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971