الرجوع الى البيانات الصحفية

ينطلق السباق بنك الفجيرة بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني

مجموعة "مالابار" تدعم سباق بنك الفجيرة للجري الأول من نوعه في إمارة الفجيرة

أعلن بنك الفجيرة الوطني عن توقيع مذكرة تفاهم مع مجموعة "مالابار" للذهب والألماس، والتي ستدعم المجموعة بموجبها سباق بنك الفجيرة للجري الذي يقام يوم الجمعة الموافق للأول من ديسمبر المقبل تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني السادس والأربعين، وينظمه بنك الفجيرة الوطنيتحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

وأشار شاملال أحمد المدير الإداري للعمليات الدولية في مجموعة "مالابار" للذهب والألماس إلى أن هذه الشراكة ستسهم في تشجيع الشباب والجيل القادم في دولة الإمارات لإتخاذ نمط حياة صحي، ويدعم المساعي لإدراج هذا السباق الأول من نوعه في الإمارة الفجيرة ضمن الأجندة السنوية لأبرز الفعاليات الرياضية على مستوى الدولة.

من جانبه، ثمّن فينس كوك المدير التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني، الشراكة مع مجموعة "مالابار" وتقديمها الدعم في مهمة استقطاب أكبر عدد من  المتسابقين وإنجاح النسخة الأولى من السباق.

وقال كوك: "نسعى إلى تحقيق النجاح لهذا السباق الأول من نوعه وذلك من خلال التعاقد مع الشركات المحلية والعالمية، لضمان تجربة فريدة للمتسابقين من كافة الفئات العمرية لما يتضمنه من عناصر التشويق والتمتع بالمعالم الأثرية والطبيعية التي تمتلكها إمارة الفجيرة، وتكمن فكرة السباق في تحفيز الشباب على ممارسة الرياضة والحفاظ على حياة صحية ليس فقط في الفجيرة وإنما على مستوى الدولة".

وسيتمكن المتسابقون خلال السباق من التعرف على المعالم الطبيعية والتاريخية والتراثية التي تتميز بها الفجيرة منها القلعة التي تعود إلى القرن السابع عشر وجبال الحجر ومسجد الشيخ زايد، ثاني أكبر مسجد في دولة الإمارات.

وجدير بالذكر، أن باب التسجيل مفتوح لجميع الفئات العمرية على مستوى الأفراد والعائلات والمؤسسات، للحجز ولمعرفة المزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: nbf.fujairahrun.ae

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية).

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971