الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يشارك في جهود التوعية حول سرطان الثدي

وينظّم جلسات تثقيفية للموظفات في البنك في كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة

أعلن بنك الفجيرة الوطني اليوم عن استضافته سلسلة جلسات تثقيفية تهدف إلى نشر الوعي حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي كوسيلة مهمة للقضاء عليه. وتندرج هذه المبادرة في إطار برنامج رفاهية الموظفين الذي يقوده قسم الموارد البشرية بدعم من لجنة الإدارة، وذلك للحرص على تمتع كافة موظفي البنك بالصحة العقلية والجسدية. كما تتزامن هذه المبادرة مع الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي الذي يصادف في أكتوبر. وقد حضرت الموظفات الجلسة الأولى التي جرت في 12 أكتوبر في فرع بنك الفجيرة الوطني في دبي.  

وعلّق عبدالله العطر، رئيس إدارة الموارد البشرية في بنك الفجيرة الوطني قائلاً: "يعتبر سرطان الثدي السرطان الأكثر انتشاراً في صفوف النساء حول العالم في الدول النامية والمتطورة على حدّ سواء. ونأمل أن نساهم في توعية كافة المشاركات اليوم بشأن كيفية ضبط الأعراض المبكرة للمرض واتخاذ التدابير الملائمة. ففيبنك الفجيرة الوطني، نحن ملتزمون بفعل ما يجب للحرص على عيش موظفينا وعائلاتهم لضمان حياة صحية واستمرارهم في المساهمة في نجاحاتنا."

وتخلّل الفعالية كلمة للدكتورة أناليزا بيريغو، الأخصائية في جراحة الصدر في عيادة"ويل ويمون" Well Woman ، قالت فيها: "يمكن للنساء أن يزدنَ إلى حدّ كبير فرص الوقاية والتعافي من خلال ضبط الأعراض المبكرة والخضوع لفحوصات دورية." وتلقّت المشاركات في ختام الجلسة قسائم تخوّلهنّ الخضوع لمعاينة مجانية كخطوة أولى تشجّعهنّ على القيام بفحوصات دورية واكتشاف المرض في وقت مبكر.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية). 

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971