الرجوع الى البيانات الصحفية

اختتم بنك الفجيرة الوطني منافساته يوم الجمعة بالتزامن مع احتفالات دولة الإمارات باليوم الوطني

سباق بنك الفجيرة للجري يحقق نجاحاً واسعاً بمشاركة نحو 1500 متسابق في نسخته الأولى

توج سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد إمارة الفجيرة، الفائزين بسباق الفجيرة للجري بنسخته الأولى، الذي نظمه بنك الفجيرة الوطني، بمشاركة أكثر من 1500 متسابق من مواطني دولة الإمارات والمقيمين على أرضها، وذلك بالتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني السادس والأربعين.

وحظي السباق بمشاركة جماهيرية واسعة على مستوى الفئات الثلاث، ليحظى المشاركون بفرصة ممارسة رياضة الجري، وسط أجواء تفاعلية وترفيهية على المسار المخصص للسباق بين المعالم السياحية والتاريخية التي تتمتع بها مدينة الفجيرة،

وفاز المغربي أحمد التمري بسباقلـ10 كيلومترات فئة الرجال محرزاً توقيت 29 دقيقة و47 ثانية حيث أعرب عن سعادته بفوزه بالسباق الذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى الإمارة، والتي نجحت في ترسيخ مكانتها كمركز للمنافسات التي سيسعى المتسابقون في النسخ المقبلة لكسر رقمه القياسي المسجل.

وفازت المواطنة فاطمة الرئيسي بسباق الـ 10 كيلومترات عن فئة السيدات محققة 33 دقيقة و57 ثانية حيث عبرت عن استمتاعها بالسباق الذي قدم أجواء من الجمال والتشويق للمعالم الأثرية التي تمتلكها الإمارة وأبرزها جامع الشيخ زايد الكبير، وقلعة الفجيرة، والأسواق الشعبية، وأكدت فخرها بتقلدها أول فوز للبطولة، ودعت جميع السيدات في الإمارات للمشاركة والاستمتاع في المواسم المقبلة من السباق.

وتصدر العدّاء الإماراتي وليد صالح الريس سباق الـ5 كيلومترات محققاً زمناً قياسياً قدره 16 دقيقة و55 ثانية، ومتقدماً على زميله الإماراتي عبدالله ربيع سالم بفارق أقل من دقيقتين، حيث أعرب عن فخره بتقلده المركز الأول من السباق الأول من نوعه.

من جانبه، قال فينس كوك المدير التنفيذي لنبك الفجيرة الوطني: "حققت النسخة الأولى من سباق الفجيرة للجري نجاحاً كبيراًباستيعابها هذا الحجم الكبير من المتسابقين والمشتركين، ما يرسخ مكانة إمارة الفجيرة في استقطاب أبرز وأهم الفعاليات الرياضية والمجتمعية، وبما يدعم رسالتنا المسؤولة تجاه المجتمع، وتعزيزاً لأهمية تبني نمط حياة صحي ونشط، والأهم من ذلك، الروح الجماعية والإيجابية التي كانت تعتبر عنواناً للمشاركين".

وهنأ كوك جميع الفائزين بالسباق، مثمناً دعم الشركاء، ومساهمتهم في التشجيع على المبادرات الرياضية التي تهدف إلى نشر الوعي الصحي والرياضي، في إطار تفاعلي جسده الأداء المتميز للمتسابقين ذو المستوى العالي من اللياقة والقدرة، بحضور الأصدقاء والعائلات وموظفي بنك الفجيرة الوطني.

وقدم بنك الفجيرة الوطني للفائزين بالسباق جوائز نقدية ورمزية لأول عشرة فائزين من فئتي الرجال والنساء في سباق العشرة كيلومترات. كما قدم ميداليات رمزية لأول ثلاثة فائزين في جميع فئات السباق.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية)

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971