الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يعقد شراكة مع "إينايبل"

البنك يرعى "متجر إينايبل المتنقّل" الذي يركّز على تمكين أصحاب الهمم

أعلن اليوم بنك الفجيرة الوطني عن عقده شراكة مع "إينايبل"، وهي إحدى شركات "ديزرت جروب" التي تنفّذ مشاريع وتطلق مبادرات مرتبطة بأعمال البستنة في أنحاء الدولة، وذلك  بدعم من جهود البنك الرامية التى تهدف إلى زيادة الوعي حيال أصحاب الهمم، ودمجهم في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وايضاً تهدف إلى ترويج النموذج المؤسسة الاجتماعية أمام الشركات الأخرى. وسيرعى البنك "متجر إينايبل المتنقّل" وهو عبارة عن شاحنة ستجوب أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعليقاً على الأمر، قال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: "لقد لفت عمل "إينايبل" إعجابنا الشديد على مر السنين ويسعدنا أن نحظى بفرصة دعم جهودها. فكلانا حريص على إبراز أفضل قدرات مجتمعنا وتعزيز رفاهية أفراده. كما يعكس تعاوننا مع "إينايبل" التزامنا بدعم تطوير المجتمعات كلها التي نعمل فيها. كما تشكّل هذه المبادرة رسالة واضحة بالدور الذي نستطيع كلنا أن نؤديه في تعزيز الازدهار الاجتماعي والاقتصادي."

وسيسلك "متجر إينايبل المتنقّل" الذي يشرف عليه من أبناء الإمارات من أصحاب الهمم مساراً محدداً ويجتاز أماكن عامة كالمستشفيات والمدارس والمنتزهات وغيرها. سيقوم فريق "إينايبل" ببيع النباتات العصارية ونشر الوعي حيال أهمية البيئة الخضراء وتعزيز روح المبادرة لدى أصحاب الهمم ودمجهم في المجتمع. وسيعود ريع الأرباح لعمليات المؤسسة الخيرية، على أن يُخصص جزء من العائدات لتمكين موظفيها من أصحاب الهمم.

من جهته، قال مايكل ماسكاريناس، رئيس "ديزرت جروب" التنفيذي: لطالما سعينا إلى ردّ الجميل للمجتمع، ونجاح "إينايبل" يمنحنا شعوراً بأننا حققنا إنجازاً مهماً. فقد أصبحنا مستعدين لنشارك نجاحنا وما تعلّمناه مع المؤسسات الأخرى. فلن يطوّر متجر إينايبل المتنقّل" مواهب أصحاب الهمم فحسب بل سيساهم أيضاً في إصال الرسالة إلى المجتمع حول أهمية دمج أصحاب الهمم في المجتمع وايضاً سيساهم في تشجيع الشركات والمؤسسات على دمج اصحاب الهمم في شركاتهم ومؤسساتهم.

وترتكز هذه المبادرة على جهود بنك الفجيرة الوطني الهادفة إلى ردّ الجميل للمجتمع وتمكين جميع أفراده. كما تثبت أنّ أيّ شخص، حتى لو كان من أصحاب الهمم، يمكنه أن يشكّل عامل تغيير ويساهم في الازدهار الاقتصادي."

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية)

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971