الرجوع الى البيانات الصحفية

يقام بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني

سباق الفجيرة للجري يحظى بدعم شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة

وقع بنك الفجيرة الوطني مذكرة تفاهم مع مجموعة الإمارات العربية المتحدة للصرافة، لتدعم بموجبها سباق "بنك الفجيرة للجري" الذي سيقام في الأول من ديسمبر المقبل تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني السادس والأربعين.

وأشار بروموث مانجات الرئيس التنفيذي لمجموعة الإمارات العربية المتحدة للصرافة إلى أن هذه الشراكة ستدعم برنامج المسؤولية المجتمعية للمجموعة في المنطقة، وستسهم في الجهود الحكومية الرامية إلى تشجيع المجتمع الإماراتي على أن يكون أكثر صحة ولياقة كون السباق سيكون فرصة لرفع مستوى الوعي بأهمية اتباع أسلوب حياة صحية، مشيراً إلى تطلع المجموعة إلى إنجاح السباق من خلال هذه الشراكة.

من جانبه، ثمّن فينس كوك المدير التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني الشراكة مع مجموعة الإمارات العربية المتحدة للصرافة وتقديمها الدعم في مهمة استقطاب أكبر عدد من المتسابقين، مشيراً أن الشراكة هي الخامسة للبنك مع شركات محلية وعالمية، والتي يسعى من خلالها إلى إنجاح السباق وضمان تجربة متميزة للمتسابقين بمختلف فئاتهم العمرية، حيث يهدف السباق إلى تحفيز الشباب على ممارسة الرياضة والحفاظ على حياة صحية في إمارة الفجيرة وعلى مستوى الدولة".

وجدير بالذكر، أن باب التسجيل مفتوح لجميع الفئات العمرية على مستوى الأفراد والعائلات والمؤسسات، للحجز ولمعرفة المزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: nbf.fujairahrun.ae

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية)

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971