الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يحقق فوزاً غير مسبوق مع خمس جوائز في حفل جوائز مجلة "بانكر الشرق الأوسط" للمنتجات المصرفية في دولة الإمارات 2017

المرة السادسة على التوالي التي يكَرّم فيها البنك على مجالات أعماله الأساسية وخدماته المتميزة

أعلن اليوم بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع عن فوزه بخمس جوائز في حفل جوائز مجلة "بانكر الشرق الأوسط" للمنتجات المصرفية 2017 عن فئة "أفضل خدمة عملاء – الخدمات المصرفية المؤسساتية والاستثمارية،" و"أفضل إدارة للخزينة،" و"أفضل خدمة مصرفية عبر الإنترنت للشركات الصغيرة والمتوسطة،" و"أفضل عروض للتمويل التجاري للشركات الصغيرة والمتوسطة،" و"أفضل خدمة استشارية للشركات" التي تمّ منحها لشركة أن بي أف كابيتال ليمتد. وهذه هي السنة السادسة على التوالي التي ينال فيها بنك الفجيرة الوطني التقدير كشريك رئيسي للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويحافظ على أدائه المتميّزفي حفل توزيع جوائز مجلة "بانكر الشرق الأوسط."

وشهدت فعالية هذا العام على حفاظ بنك الفجيرة الوطني على ثلاث جوائز من عام 2016 وهي "أفضل إدارة للخزينة،" و"أفضل خدمة عملاء – الخدمات المصرفية المؤسساتية والاستثمارية،" و"أفضل خدمة استشارية للشركات" التي تمّ منحها لشركة أن بي أفكابيتال ليمتد.

أما الفوز الذي حطّم الأرقام القياسية فهو نيل البنك جائزة "أفضل إدارة للخزينة" للمرة السادسة على التوالي. ويأتي ذلك كترسيخ جلي لمقاربة بنك الفجيرة الوطني لتقديم خدماته المصمّمة حسب الطلب من أجل تلبية احتياجات العملاء مع الاستفادة أيضاً من رؤية معمّقة للسوق. ونظراً إلى تعقيد السوق، كان عمل فريق إدارة الخزينة في بنك الفجيرة الوطني القاضي بصياغة استراتيجيات وابتكار منتجات مصمّمة حسب الطلب غاية في الأهمية في تلبية متطلبات الشركات الفريدة. 

وبعد الفوز الثاني عام 2016، تمكّن بنك الفجيرة الوطني من المحافظة على جائزة "أفضل خدمة العملاء - الخدمات المصرفية المؤسساتية والاستثمارية" للسنة الثالثة على التوالي. ويُبرز ذلك المقاربة المتمحورة حول العلاقات مع العملاء التي تعتمدها فرق خاصة لدى تعاونها مع العملاء من مختلف القطاعات ومجالات العمل، من الطاقة إلى الصناعات البحرية إلى رائدات الأعمال الإماراتيات. وتثبت هذه الجائزة مجدداً أهمية نموذج العلاقات مع العملاء في المساهمة في نجاح البنك ونموّه على مر السنين.

ولم تغب شركة أن بي أف كابيتال ليمتد التابعة بالكامل للبنك عن لائحة الفائزين، فحازت جائزة "أفضل خدمة استشارية للشركاتت" ما يؤكد النمو الذي تحققه كشركة رائدة في الخدمات الاستشارية حسب الطلب في الأعوام الثلاثة الماضية.

وبعد المحافظة على جائزة أفضل عروض التمويل التجاري للشركات الصغيرة والمتوسطة لمدة ثلاث سنوات متتالية حتى عام 2015، عاد بنك الفجيرة الوطني ليحصد هذه الجائزة المرموقة، مؤكداً بالتالي على دوره البارز في دعم مستلزمات العملاء عبر الحدود وتعزيز التنمية في دولة الإمارات العربية المتحدة كمركز للتجارة.

وفي شهادة على رغبة البنك في الاستثمار في التكنولوجيا لتأمين خدمة أفضل لعملائه نالت التنويهَ خدماتُ بنك الفجيرة الوطني المباشرة "أن بي أف دايركت" NBF Direct، وهي خدمات البنك المصرفية عبر الإنترنت، باعتبارها إحدى المنصات الأكثر أماناً وسهولةً للمستخدمين على الإنترنت مع وظائف فريدة من نوعها للشركات في سوق اليوم. وتجري حالياً نسبة 54 في المئة من عمليات الدفع التي يقوم بها عملاء بنك الفجيرة الوطني عبر خدمة أن بي أف دايركت.

تعليقاً على الفوز بهذه الجوائز، قال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: "نودّ أن نشكر كلّ مَن ساهم في هذا النجاح غير المعهود. وليس هذا الفوز العظيم إلا دلالة على أن جهودنا المستمرة للابتكار وإضافة القيمة لعملائنا تلقى المزيد من التقدير. وفي المرحلة القادمة، سنواظب التركيز على تنمية أعمالنا استراتيجياً وتعزيز مجموعة عروضنا من الخدمات من أجل تلبية الاحتياجات المتغيّرة التي يفرضها عملاؤنا. وأخيراً، وبالنيابة عن فريق بنك الفجيرة الوطني كله، أودّ أن أشكر كلّ من صوّت لصالحنا على ثقته بنا ودعمه لنا." 

[انتهى]

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركةعيسىصالحالقرقذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 16 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971