الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يحصل على جائزة "أفضل بطاقة إئتمانية شاملة للعام" في حفل توزيع جوائز YallaCompare المصرفية للنصف الأول من عام 2017

حصول البنك على الجائزة يؤكد إلتزامه بتوفير خدمات ومنتجات مصرفية تعد الأفضل في فئتها

أعلن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع عن حصول البطاقة البلاتينية الإئتمانيةالحصرية في البنك على جائزة "أفضل بطاقة إئتمانية شاملة للعام" في حفل توزيع جوائز YallaCompare المصرفية للنصف الأول من عام 2017. وتشكّل هذه الجائزة تقديراً لجهود بنك الفجيرة الوطني الهادفة إلى توفير خدمات مصرفية فريدة تلبّي احتياجات العملاء، وقد استلم ممثلون عن البنك الجائزة من فريق YallaCompare الذي زار مقرّ بنك الفجيرة الوطني الرئيسي.

وتختار جوائز YallaCompare المصرفية للنصف الأول من عام 2017 والتي ينظمها أحد المواقع الإلكترونية المالية الرائدة في الشرق الأوسط المنتجات المالية التي يفضّلها العملاء المقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة. وخضع مختلف مزوّدي الخدمات لعملية تصويت ضمن إطار استبيان شارك فيه أكثر من 3500 شخص. ثمّ قورنت النتائج بالدراسة التي أجراها فريق خبراء نظر في عدد مشاهدات الصفحة وعمليات البحث المتعلقة بمنتجات معيّنة.

ويؤكد الفوز على أنّ البطاقة البلاتينية الإئتمانية الحصرية من بنك الفجيرة الوطني بطاقة فريدة لها مزايا كثيرة، كما يسلّط الضوء على الخدمات التي يقدمها البنك للأفراد من خلال مجموعة منتجات استثنائية وملفتة تأخذ بعين الاعتبار حاجة العملاء إلى خدمات تقليدية أو خدمات متوافقة مع أحكام الشريعة. وهذا دليل على التزام البنك بمنح عملائه قيمة مضافة.

وتعليقاً على الفوز بالجائزة، قال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: "يشرّفنا أن نلقى تقدير العملاء المستقلين لأحد المواقع الإلكترونية المالية الرائدة في الشرق الأوسط. فهذا دليل على الآراء الإيجابية التي نتلقاها من عملائنا ولا بد لنا بالتالي من توسيع حلولنا التي تركّز على العملاء بهدف نجاح البنك. وسنواصل التركيز على تعزيز منتجاتنا وخدماتنا لنمنح عملاءنا قيمة مضافة فلا نكتفي بتلبية تطلّعاتهم بل نتجاوزها."

من جهته، قال شريف محمد رفيع،رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفرادفي بنك الفجيرة الوطني: "توفّرالبطاقة البلاتينية الإئتمانية الحصرية من بنك الفجيرة الوطني لحامليها مزايا لا تضاهى بحيث يمكنهم استرداد حتى 2% من ثمن كافة العمليات التي يجرونها بدون أيّ قيد على المبلغ الأقصى الذي يمكنهم تحصيله، بالإضافة إلى إمكانية التقسيط لمدة 12 شهراً بدون فائدة، وخطط تقسيط تصل إلى ثلاثة أشهر على كافة المشتريات، وإمكانية الدخول إلى صالات الانتظار المخصصة لكبار الشخصيات في مطارات العالم وسواها من المزايا. ففي بنك الفجيرة الوطني نفتخر بكوننا الأفضل لأنّ هذا بالضبط ما يستحقه عملاؤنا."

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 16 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971