الرجوع الى البيانات الصحفية

فريق إدارة الموارد البشرية في بنك الفجيرة الوطني يكرّم للسنة الثانية على التوالي ضمن جوائز التميّز في الموارد البشرية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

جائزة "أفضل فريق موارد بشرية" تعكس التزام الفريق بالتميّز في خدمات الموارد البشرية

أعلن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع. اليوم أنّه حصل للسنة الثانية على التوالي على المرتبة الأولى في فئة "أفضل فريق لإدارة الموارد البشرية" في حفل جوائز التميّز في الموارد البشرية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2017، وذلك تكريماً للجهود الناجحة التي بذلتها إدارة الموارد البشرية في البنك في وضع حلول موارد بشرية جديدة ومبتكرة بمتناول الموظفين والمدراء.

وينعقد حفل جوائز التميّز في الموارد البشرية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا السنوي على هامش المنتدى الـ12 لرأس المال البشري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتكرّم مؤسسات المنطقة والموظفون في إدارة الموارد البشرية على تميّزهم في إنجازاتهم خلال الأشهر الـ12 الماضية.  

لا تشكل الجائزة الفوز الأول لبنك الفجيرة الوطنيّ في هذا المجال إلا أنها تعتبر إنجازاً يضاف إلى مسيرة نجاحه. فقد أحرز فريق الموارد البشرية تقدماً كبيراً على مرّ السنوات في زيادة ارتباط موظفيه الحاليين وتطوير سمعة البنك لجذب مواهب جديدة. كما فاز بنك الفجيرة الوطني بجائزة "أفضل علامة تسويقية في التوظيف" من لينكدإن في عام 2016، وبجائزة الابتكار في ارتباط الموظفين إضافة إلى نيله جائزة "علامة التميّز" عن "أفضل مبادرة توطين" في حفل جوائز التميّز في الموارد البشرية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2016. هذا وحصل البنك في وقت سابق من العام على جائزة "أفضل فريق للموارد البشرية" خلال حفل توزيع جوائز تجربة الموظف في الخليج العربي لعام 2017.

وتأتيهذة الجوائز التي نالها بنك الفجيرة الوطني كنتيجة لنجاح إدارة الموارد البشرية في وضع البرامج المميزة لخلق بيئة عمل جاذبة. وفي هذا الساق فقد اجرت مجموعة "كورن فيري هاي غروب"، الرائدة في مجال الاستشارات الإدارية بتقيمها من خلال الاستبيانات التى تجريها سنويا في البنك، جاءت نتائج ارتباط البنك من بين أفضل ثلاثة بنوك في دول مجلس التعاون الخليجي، واحتلّ مكانة مرموقة على قائمة "الشركات الأفضل أداءً" العالمية، التي تشمل شركات رائدة مدرجة على قائمتَي فورتشين 500 وأف تي إس إي 100.

وفي هذه المناسبة، قال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: "هذه الجائزة دليل واضح على المهنية العالية التي يتمتع بها فريق إدارة الموارد البشرية في البنك. فقد طبّق عدة ممارسات موارد بشرية مميزة أدت إلى إيجاد بيئة عمل محفّزة لكل موظفينا. ففي فترات عدم الاستقرار وتباطؤ الاقتصاد الكلي، نطمئن لمعرفتنا أنّ أثمن مواردنا( الرأسمال البشري) تلقى عناية كبيرة من أفضل مهنيي موارد بشرية في المنطقة. كما نفتخر بأن برنامج رفاهية موظفينا وخطة المزايا المرنة وغيرها من الفوائد تضاهي أفضل البرامج والمزايا في العالم وتتفوق على تلك التي تقدمها البنوك الأخرى في السوق. بناءً على هذا، أودّ أن أهنئ فريق إدارة الموارد البشرية على هذا الإنجاز العظيم."

من جهته، قال عبدالله العطر، رئيس إدارة الموارد البشرية في بنك الفجيرة الوطنيّ: "يعمل فريق إدارة الموارد البشرية مع مختلف إدارات البنك كشريك أعمال استراتيجي لنجاح جذبهم في تقديم أفضل الخدمات لعملاء البنك وتحرص إدارة الموارد البشرية على أن تكون بيئة عمل في البنك مكاناً مميزاً للعمل، حيث يمكن للموظفين الموهوبين التطور والرقي. ويؤكد التقدير المستمر الذي نتلقاه من منصات الموارد البشرية الإقليمية على التزامنا في التميّز في مجال الموارد البشرية. وأود في هذا الإطار أن أشكر كل موظف على مساهمته في جعل بنك الفجيرة الوطني أفضلجهة توظيف مفضّلة في الإمارات."

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 15 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971