الرجوع الى البيانات الصحفية

تقدّم خدمات مصرفية متكاملة لسكّان مجمع الريف السكني

بنك الفجيرة الوطني يطلق أول وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية على مستوى الدولة بأبوظبي

أعلن بنك الفجيرة الوطني عن إطلاق أول وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية الأولى على مستوى الدولة، والتي جرى تدشينها في مجمع الريف السكني بأبوظبي الذي يقيم فيه أكثر من 18 ألف شخص، وهو مجتمع متكامل يضم مجموعة من الخدمات التي تشمل المرافق الترفيهية والمطاعم والمتاجر.

وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع جهود البنك الهادفة إلى توسيع شبكة عملائه على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ستطرح وحدة الخدمات الجديدة مجموعة متكاملة من الخدمات باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية التي تتضمن خدمة سحب النقود على مدار الساعة، وإيداع النقود والشيكات، فضلاً على تسديد الفواتير ودفع المبالغ المستحقة على البطاقات. بالإضافة إلى ذلك، سيوفر البنك أجهزة لوحية في الفرع لتصبح تحت تصرّف العملاء الراغبين في تصفّح مجموعة المنتجات والخدمات التي يقدّمها بنك الفجيرة الوطني، مثل بطاقات الائتمان، والتسهيلات المالية (للقروض الشخصية، وقرض المنزل، وقرض السيارة)، فضلاً على قرض البناء الخاص بمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.

ليرتفع بذلك عدد فروع البنك على مستوى الدولة إلى 18 فرعاً. وفي هذا الإطار، قال فينس كوك الرئيس التنفيذي للبنك: "يحرص بنك الفجيرة الوطني من خلال استراتيجيته إلى تعزيز مكانته على المستوى الوطني، عبر التركيز على محفظة مبتكرة ورائدة من المنتجات والخدمات المصرفية المتوفرة في متناول العملاء أينما كانوا".

وأضاف كوك: "نتطلّع من خلال افتتاح هذه الوحدة الرئيسية للخدمات المصرفية الإلكترونية في إحدى المجمعات السكنية الرائدة بأبوظبي، إلى تقديم أحدث الابتكارات التكنولوجية لعملائنا التي تلبي احتياجاتهم المصرفية اليومية".

من جهته، قال شريف محمد رفيع رئيس الخدمات المصرفية للأفراد ومنطقة الفجيرة ببنك الفجيرة الوطني: "إن تدشين هذا الفرع المتطوّر لسكّان مجمع الريف، يؤكد على التزامنا المستمر تجاه تقديم أفضل الخدمات لعملائنا".

وتتمتّع وحدة الخدمات المصرفية بموقع استراتيجي لخدمة العملاء من الأفراد، وسيشكّل مركزاً لتلبية احتياجات السكان المصرفية. وبالإضافة إلى الخدمات الرئيسية التي يقدّمها الفرع الجديد، وضع البنك خططاً لمساعدة العملاء أصحاب الأولوية لدى بنك الفجيرة الوطني لمساعدتهم على صرف الشيكات المسحوبة من بنك الفجيرة الوطني مباشرة عن طريق أجهزة الإيداع النقدي مع حضور الموظفين في الموقع في حال استدعت الحاجة إلى تقديم المساعدة.

وحدة الخدمات المصرفية الإلكترونية في الريف

العنوان: المحلّ رقم 10، مشروع الريف داون تاون (بالقرب من مقهى ستاربكس)

الهاتف:02 6125791، 8008NBF(623)

ساعات العمل: من العاشرة صباحاً حتى الثامنة مساءً، من السبت إلى الخميس

مدير قسم إدارة علاقات العملاء: أوميش كولاثيلاكا

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 18 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971