الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يخرّج دفعة من المواطنين في برنامج تدريب موظّفي الإدارة

المبادرة تهدف الى إعداد جيل قيادي لتولّي أدوار ريادية في القطاع المصرفي

أعلن بنك الفجيرة الوطني عن تخرّيج الدفعة السابعة من برنامج تدريب موظّفي الإدارة والتي تتضمن تسعة من مواطني دولة الإمارات،والتي أسهمت في تطوير مهاراتهم ودعمهم تجاه تعزيز مسيرتهم المهنية في القطاع المصرفيّ، وذلك في أعقاب التحاقهم بالبرنامج في ديسمبر من العام الماضي.   

وقال عبدالله العطر رئيس إدارة الموارد البشرية في بنك الفجيرة الوطني: "نفخر بتخرّج دفعة أخرى من الطلاب الإماراتيين من برنامج التدريب السنوي، الذي يؤكد على التزام بنك الفجيرة الوطني بتنمية المجتمع وإعداد مصرفيين من مواطني دولة الإمارات يمكنهم الارتقاء بالنجاح الذي حققناه إلى الآن".

وأضاف العطر في كلمته التي القاها خلال الحفل: "نهنّئ في هذه المناسبة جميع الخريجين، ونشجّعهم على تطبيق المعرفة التي اكتسبوها ليصبحوا مديرين متمكّنين يؤدّون وظائفهم على أحسن وجه. إذ نرى في بنك الفجيرة الوطني أنّ الإماراتيين الشباب قادرون على تأدية دور محوريّ في القطاع المصرفي في الدولة،ونحن ملتزمون بالكامل بمساعدتهم على تحقيق طموحاتهم".

يشار إلى أنّ البرنامج يقدم للمشاركين لمحة شاملة عن العمل في القطاع المصرفي، حيث يضم برنامجاً توجيهياً لمدة شهر، إضافة إلى تدريب نظري وعملي، فضلاً عن جانب توجيهي من قبل أعضاء الإدارة التنفيذية في البنك.

ويأتي البرنامج في إطار جهود البنك الرامية إلى ترسيخ مكانته كوجهة مفضلة للمواهب الإماراتية دعماً للنجاحات التي حققتها خطط التوطين في مختلف أقسام البنك، والتي توجت مؤخراً بحصول البنك على جائزة "علامة التميّز" (Mark of Excellence) تقديراً لجهود التوطين التي يبذلها، ضمن حفل توزيع جوائز التميّز في الموارد البشرية في الشرق الأوسط لعام 2017.

ويذكر أن نسبة توطين بنك الفجيرة الوطني تبلغ حالياً 41.3%، وهي نسبة رائدة في القطاع.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية)

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971