الرجوع الى البيانات الصحفية

تأكيداً على التزامه بتنمية المواهب المتميزة في البنك

بنك الفجيرة الوطني يواصل رحلة الريادة في مجال التوطين بفوزه للمرة الثانية بجائزة أفضل فريق للموارد البشرية

أعلن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع عن فوزه للمرة الثانية بـجائزة "أفضل فريق للموارد البشرية" خلال حفل توزيع جوائز تجربة الموظف في الخليج العربي ، متفوقاً على أبرز الشركات المشاركة في المنطقة من مختلف القطاعات. وهذا يؤكد على مدى نجاح جهود فريق الموارد البشرية في بناء بيئة عمل مثالية في البنك من خلال توفير خدمات موارد بشرية حديثة ومبتكرة فيما يستمر في طرح مبادرات جديدة في مجال التوطين وتعزيز ارتباط الموظفين.

وتماشياً مع إستراتيجيته الرامية إلى توفير فرص التدريب والتوظيف للمواهب الإماراتية ودعم سياسات التوطين في الدولة، للمرة الرابعة شارك بنك الفجيرة الوطني  في معرض التوظيف والذي انطلقت فعالياته الأسبوع الماضي في إمارة ابوظبي. ويسعى هذا المعرض لاستقطاب الكفاءات والكوادر المواطنة في مختلف التخصصات. يؤكد البنك مرة أخرى عبر مشاركته التزامه بدعم وتطوير المهارات الإماراتية القادرة على تأدية دور أساسي في البنك والمساهمة في نمو القطاع ككل.

ويعتبر معرض توظيف الخطوة الأولى في إطار سلسلة من معارض التوظيف التي يطمح بنك الفجيرة الوطني المشاركة فيها خلال العام الجاري. هذا وتؤكد المشاركة الواسعة في هذه الفعاليات، التزام البنك بالجهود الرامية إلى تعزيز موقعه كأبرز الجهات الموظفة بالإضافة إلى تعزيز التواصل مع الجيل الجديد من العاملين في القطاع المصرفي.

وعلى هامش المشاركة في معرض توظيف أبو ظبي، قالت وطفة عبد الكريم، مدير التوطين في إدارة الموارد البشريةفي بنك الفجيرة الوطني: "نسعى في بنك الفجيرة الوطني دوماً  لرفع أعداد الكفاءات الوطنية في القطاع المالي والمصرفي عبر التركيز على التدريب والتطوير الوظيفي وتقدير الموظفين والحفاظ على رفاهيتهم للارتقاء  بهم في كافة المجالات.

وأضافت عبد الكريم قائلةً: "ندرك في بنك الفجيرة الوطني أن موظفينا أساس نجاحنا على مدى الأعوام فهم من يعززون علاقتنا بالعملاء. واليوم نشارك في معرض توظيف للاحتفاء بإنجازاتنا وتسليط الضوء على بيئة العمل الإيجابية التي نوفرها للمواهب الصاعدة من الراغبين الانطلاق بمسيرتهم المهنية في القطاع المصرفي. ومستقبلاً، سنتابع بذل الجهود الهادفة إلى استقطاب أبرز المواهب ليطوروا مهارتهم ويتقدموا بمسيرتهم المهنية معنا. وتأكيداً على نجاحنا، تبقى نسب الدوران الوظيفي في البنك أقل من معدل السوق مع 3 بالمئة للمقيمين و7 بالمئة للمواطنين."

يذكر أنه في عام 2016، اختارت مجموعة الاستشارات الإدارية كورن فيري هاي Korn Ferry Hay بنك الفجيرة الوطني ووضعته على لائحة الشركات الأفضل أداءً حول العالم، التي تضم شركات رائدة مندرجة في قائمة شركات فورتشن 500 وأف تي إس إي وذلك بفضل مستوى الالتزام العالي لموظفيه. كما تمكّن بنك الفجيرة الوطني من حصد مجموعة من الجوائز العام الماضي بما فيها "فريق الموارد البشرية للعام" في شهر مايو ضمن حفل جوائز التميز في الموارد البشرية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى "أفضل علامة تسويقية كموظِّف لصاحب العمل" من لينكدإن، بإضافة على جائزة "الابتكار في ارتباط الموظفين،" وعلامة التميز عن فئة "أفضل ـمبادرة توطين" في حفل توزيع جوائز التميز في الموارد البشرية لعام 2016.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 15 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971