الرجوع الى البيانات الصحفية

برعاية صاحب السموّ الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة. بنك الفجيرة الوطني يطلق سباق الفجيرة الأول للجري تزامناً مع إحتفالات اليوم الوطني

بدء التسجيل للمهتمين من كافة الأعمار على مستوى الأفراد والمجموعات والمؤسسات

تحت رعاية صاحب السموّ الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أعلن بنك الفجيرة الوطني (ش.م.ع) عن بدء الاستعدادات لإطلاق النسخة الأولى من سباق الفجيرة للجري، والذي سيقام يوم الجمعة الموافق للأول من ديسمبر تزامناً مع إحتفالات الدولة باليوم الوطني السادس والأربعين.

ووجه بنك الفجيرة الوطني دعوة لمحبي الرياضة والعائلات والأصدقاء للمشاركة في السباق، الذي سيمنحهم فرصة الاستمتاع بجمال الطبيعة التي تتميز بها إمارة الفجيرة ومعالمها التاريخية والسياحية.

وسيحظى الفائزون أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من مختلف الفئات العمرية على ميداليات وكؤوس ضمن فئات السباق الثلاث المتمثلة في 3 كلم و5 كلم و10 كلم، بالإضافة إلى ذلك، سيحصل أصحاب المراكز العشرة الأولى في سباق العشرة كيلومترات على جوائز نقدية كما يلي:

  • يحصل الفائزان بالمركز الأول من فئتي السيدات والرجال على مبلغ 10 آلاف درهم لكل منهما.فيما يحصل الفائزون بالمراكز الثانية وحتى العاشر من فئتي السيدات والرجال على جوائز نقدية تتراوح بين 500 و7500 درهم
  • يحصل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من مواطني ومواطنات دولة الإمارات على جوائز نقدية تتراوح قيمتها بين 1000 و5000 درهم
  • تحصل أكبر الفرق المشاركة على جوائز نقدية تتراوح بين 1000 و5000 درهم بحسب مستوى المشاركة.

وسيحصل كل من يتجاوز خط النهاية على ميدالية خاصة تقديراً لمشاركته في السباق، أما عن العائلات  فإنهم على موعد مع أجمل الأوقات، من خلال الفعاليات الترفيهية المتنوعة التي ستكون متاحة للحضور على مدار يوم السباق.

وسيسهم السباق في تعريف المشاركين على تاريخ إمارة الفجيرة العريق وتراثها الثقافي الغنيّ، إضافة إلى معالمها الطبيعية من شواطئ وجبال مثل جبال الحجر، حيث سيمرّ المتسابقون بجانب معالم بارزة أخرى خلال السباق منها القلعة التي تعود إلى القرن السابع عشر ومسجد الشيخ زايد، ثاني أكبر مسجد في دولة الإمارات.

يذكر أن فكرة سباق الفجيرة مستوحاة من خلال موظفّين يعملان لدى بنك الفجيرة الوطني، ويمارسان هذه الرياضة صباح كل يوم الجمعة، واللذان كانا مصدر إلهام لنحو مئة موظف آخر انضموا إليهما، وبفضل تفاني الفريق ورغبته في المشاركة، قرّر البنك أن يطلق فعالية رسمية يمكن لجميع المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات الانضمام إليها، كباراً وصغاراً، سواء كانوا هواة أو محترفين.

وتعليقاً على الفعالية، قال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: "يسرنا إطلاق أول سباق من تنظيم بنك الفجيرة الوطني، إذ نثمن فريق العدّائين من موظفي البنك الذين كانوا دافعنا لإطلاق السباق. ونتطلّع من خلال هذه المبادرة إلى المساهمة في تعريف المشاركين بتراث الإمارة الفجيرة ومعالمها من خلال مسار السباق الذي سيجتازونه. كما أننا متشوّقون للترحيب بالمتسابقين من كافة الأعمار، وتعزيز مستويات اللياقة البدنية في هذا السباق الممتع الذي سيبقى محفوراً في الذاكرة".

وجدير بالذكر، أن باب التسجيل مفتوح لجميع الفئات العمرية على مستوى الأفراد والعائلات والمؤسسات، للحجز ولمعرفة المزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: https://nbf.ae/en/nbf-fujairah-run

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 16 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971