الرجوع الى البيانات الصحفية

شركة أن بي أف كابيتال تفوز بجائزة "أفضل فريق لتجربة عملاء" في الحفل الافتتاحي لجوائز تجربة العملاء في الخليج

الجائزة تعتمد على أداء شركة أن بي أف كابيتال الرائد في السوق  في مجال الاستشارات المالية المقدّمة حسب الطلب ولتميّزها في خدمة العملاء

أعلن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع اليوم أنّ شركة أن بي أف كابيتال المحدودة التابعة له نالت جائزة "أفضل فريق لتجربة عملاء" في الحفل الافتتاحي لجوائز تجربة العملاء في الخليج. ويدلّ هذا التكريم على نموّ أن بي أف كابيتال كشركة خدمات استشارية حسب الطلب وعلى تركيز المجموعة المستمرّ على تقديم أعلى معايير الخدمات للعملاء والاستثمار في هذا المجال.

ترتكز جوائز تجربة العملاء في الخليج على نموذج جوائز تجربة العملاء المعترف به دولياً والذي تطبّقه المملكة المتحدة، ويكرّم البرنامج الإقليمي شركات في مختلف القطاعات لتقديمها أعلى مستويات خدمة للعملاء. وقد خضع المرشّحون في القطاعين العام والخاص في الشرق الأوسط لعملية فرز تنافسيّة صارمة شملت تقارير خطية عن مجموعة واسعة من فئات الجوائز الخاصة بالخدمات، وبعدما وقع الاختيار عليهم من بين المتسابقين النهائيين، قدّموا ملفّهم للجنة تحكيم تتألف من محترفين رفيعي المستوى في مجال الخدمات. وجرت التصفيات النهائية الأربعاء الماضي حيث أعلن عن الفائزين في حفل عشاء في اليوم عينه أقيم في جميرا فندق الخور.

وتؤكّد هذه الجائزة على نجاح مقاربة أن بي أف كابيتال والتي تعتمد على ترسيخ علاقاتها مع العملاء بالإضافة إلى نجاحها المتنامي كشركة تقدم الخدمات الاستشارية حسب الطلب. فبعد أقلّ من سنتين  على إنشاؤها في مركز دبي المالي العالمي، نجحت شركة أن بي أف كابيتال في عقد صفقات في مجالات متعددة تشمل العناية الصحية والمعادن الثمينة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وفي رصيدها الحالي عمليات جارية ومكتملة تفوق قيمتها 3.5 مليارات درهم إماراتي. يضمّ فريق شركة أن بي أف كابيتال الرابح مصرفيّين رائدين يتمتّعون سوياً بأكثر من 60 سنة خبرة في قطاع الخدمات المالية المحلي. كذلك، انتُخبت شركة أن بي أف كابيتال كأفضل "خدمة استشارية للشركات" في حفل جوائز "بانكر ميدل إيست" العام الماضي، متغلّبة بهذا على منافسين أكبر ولهم تاريخ أطول في هذا المجال.

تخضع شركة أن بي أف كابيتال إلى أنظمة سلطة دبي للخدمات المالية ما يسمح لها بالعمل تبعاً لأعلى معايير الحوكمة والشفافية. وكونها مملوكة بالكامل من بنك الفجيرة الوطني تستطيع الاستفادة من المهارات الواسعة للمجموعة وخبراتها في مجال الخدمات المصرفية للمؤسسات.

وقال بي. بي. داس، كبار المديرين التنفيذيين في أن بي أف كابيتال: "حققت شركة أن بي أف كابيتال تقدماً ملحوظاً في العامين الماضيين. ولا شك من أن هذه الجائزة خير دليل على تفاني فريق العمل في خدمة العملاء والسرعة التي تمكنّا خلالها من إثبات أنفسنا كشريك استشاري موثوق به ويتمتع بمصداقية عالية في قطاع السوق المتوسط في الإمارات العربية المتحدة."

وأضاف قائلاً: "عبر تطوير حلول مبتكرة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء، أثبتت أن بي أف كابيتال مجدداً على قدرتها تمكين العملاء وتخطي توقعاتهم. وسنتابع التزامنا مستقبلاً بالعمل بشكل وثيق مع العملاء في سعيهم لتحقيق المزيد من النجاحات. أفتخر جداً بهذه الجائزة، وباسم فريق عمل أن بي أف كابيتال، أوّد التوجه بالشكر لعملائنا وشركائنا لدعمهم فمن دونهم ما كنا لنحقق ما حققناه."

 

نبذة عن شركة "أن بي أف كابيتال" المحدودة:

تأسست شركة "أن بي أف كابيتال" عام 2013، وهي تقدّم الحلول المالية المعدّلة حسب الحاجة وتتخصّص في الخدمات الاستشارية التي تتراوح من اكتتاب القروض، والدمج والاستحواذ، وتشكيل الشركات إلى إعادة هيكلة المؤسسات. أن بي أف كابيتال شركة تابعة ومملوكة بالكامل من قبل بنك الفجيرة الوطني الذي يتحلّى بتاريخ عريق وناجح في تقديم الخدمات المؤسساتية الكاملة منذ 30 سنة، مما يضع الشركة في موقع ممتاز يخولها الاستفادة من علاقات البنك وخبرته ومعرفته لمساعدة الشركات على الاستفادة إلى أقصى حدّ من الفرص المتاحة في دولة الإمارات وخارجها. يقع مقرّ أن بي أف كابيتال في مركز دبي المالي العالمي، ويخضع لتنظيمات سلطة دبي للخدمات المالية.

 

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م. ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 15 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971