الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يحصد جائزة "جائزة خيار المصرفيين" في حفل جوائز مجلة "ذا إيجان بانكر" لدول الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2016

الجائزة تؤكد أيضاً على مكانة بنك الفجيرة الوطني كشريك مصرفي موثوق به، مما يرسخ دوره كمصرف الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة

أعلن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع اليوم أنه حاز "جائزة خيار المصرفيين" Bankers’ Choice Award في حفل توزيع جوائز "ذا إيجان بانكر" لدول الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2016. وتأتي هذه الجائزة تأكيداً على سجلّ المصرف الطويل المعروف بإضافة القيمة إلى أعمال عملائه.

وساهم أسلوب خدمة العملاء متعدد الاختصصات في بنك الفجيرة الوطني في توسيع حلول الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك للشركات في مختلف القطاعات وشرائح السوق على مر السنين. فقد وظّف البنك اختصاصاته الناجحة في مجالات إدارة الخزينة، والتمويل التجاري، والخدمات الاستشارية للشركات لتوفير حلول الأعمال المخصّصة والمبتكرة. وتغطي خدمات البنك مجالات الرعاية الصحية، والتعليم، والنفط والغاز، والألماس والمعادن الثمينة، وغيرها من المجالات، إلى جانب مساعدة سيدات الأعمال الإماراتيات.

وتشتهر جوائز مجلة "ذا إيجان بانكر" الإقليمية في الشرق الأوسط وأفريقيا في قطاع الخدمات المالية بمثابتها التقدير الأبرز الذي يتلقّاه المحترفون والبنوك في المنطقة. وتعطى "جائزة خيار المصرفيين" على وجه الخصوص للشركات التي تتحلى بأرقام مالية قوية وتبرهن على قدرتها على استخدام سلسلة التوريد المالية لإضافة القيمة إلى أعمال شركائها من خلال مساعدتهم على تنميتها. ويتم انتقاء الفائزين بعد عملية تقييم صارمة تدوم ثلاثة أشهر تضمّ فريقاً من المستشارين، ورواد القطاع، وممارسي المهنة والأكاديميين.

وفي معرض التعليق على الفوز بالجائزة صرّح الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: "يسرنا جداً أن نحصد هذه الجائزة البارزة من مجلة " ذا إيجان بانكر،" فهي تدل على تقدمنا المذهل والمتواصل في تحسين عروضنا باستمرار وتلبية احتياجات عملائنا المتغيرة. وتشكل هذه الجائزة المرموقة التي تمنح كل ثلاث سنوات فقط خير دليل على نجاح النهج الذي اتخذه البنك منذ تأسيسه."

وأعقب قائلاً: "بفضل هذا الأسلوب الذي نتّبعه، ذاع صيتنا اليوم كبنك الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونعتبر في بنك الفجيرة الوطني أننا بنك يرتبط تقدمه باحتياجات عملائه وبالشراكة معهم. فما من شك أننا وعملاءنا قد تخطّينا ظروف أعمال صعبة. وفي المستقبل، سنواظب على بذل جهود حثيثة لإضافة القيمة  إلى أعمال عملائنا. وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر عملاءنا وشركاءنا على ثقتهم بنا التي ما كنا بدونها لنحتفل بهذا النجاح اليوم ".

ولطالما تميّز بنك الفجيرة الوطني بمكانته كمؤسسة مصرفية محلية رائدة. فحصد المصرف في وقت سابق من هذا العام جائزتين في حفل توزيع جوائز مجلة "ذا بانكر" الشرق الأوسط وهما "أفضل بنك تجاري" "وأفضل بنك للشركات". بالإضافة إلى ذلك، ورد اسم البنك في لائحة أبرز خمسين شركة في دول مجلس التعاون الخليجي التي أعدتها مجلة "تريندز" للشؤون الجارية الإقليمية، بالتعاون مع كلية "إنسياد" لإدارة الأعمال ومعهد "حوكمة" لحوكمة الشركات.

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم. 

ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركةعيسىصالحالقرقذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 16 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971