الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يحصد جوائز "الأفضل في خدمة العملاء للخدمات المصرفية للشركات" و"الأفضل في عروض التمويل التجارية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة" و"أفضل إدارة خزينة" من جوائز مجلة "بانكر ميدل إيست" للمنتجات المصرفية 2014

فوز البنك للعام الثالث على التوالي يرسخ مركزه الريادي في مجال تمويل المؤسسات في الإمارات

أعلن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع عن فوزه بجوائز "الأفضل في خدمة العملاء للخدمات المصرفية للشركات والاستثمار" و"الأفضل في عروض التمويل التجارية" و"أفضل إدارة خزينة" من جوائز مجلة "بانكر ميدل إيست" للمنتجات المصرفية 2014. وهذه السنة الثالثة التي يُكرّم فيها بنك الفجيرة الوطني لمجالات عمله الرئيسية، وتأتي بعد وقت قصير على فوز البنك بتكريم مماثل في حفل جوائز التميز في التجارة والتصدير.

وبفضل مقاربة بنك الفجيرة الوطني المتعدّدة الاختصاصات لتلبية حاجات العملاء، والتي تمكنه من تقديم حلول مصرفية خاصة جداً إلى العملاء مستفيداً من نقاط القوة الأساسية التي يتميّز بها، من الخزينة إلى تمويل المؤسسات، وهما مجالان يُكرّم البنك باعتبارهما الأفضل في القطاع مرة أخرى هذا العام. يجدر الذكر أن حفل الجوائز السنوي، الذي تنظّمة مؤسسة "سي بي آي فاينانشال" CPI Financial للنشر، يكرّم فيها المتميزون في مجال الخدمات والمنتجات المصرفية في المنطقة، ويتمّ اختيار الفائزين من خلال تصويت الجمهور.

ويواصل بنك الفجيرة الوطني، الذي نال جائزة "أفضل إدارة للخزينة" لثلاث سنوات على التوالي، توسيع مجموعة الحلول المصمّمة حسب الطلب، ولا سيّما في المجالات المتخصّصة من السلع إلى المعادن الثمينة ومشتقات الطاقة. وبفضل فهمه العميق للأسواق المالية، تمكّن البنك من أن يكون أكثر استجابة لمتطلّبات العملاء ولبيئة الأعمال المتبدّلة. وتواصل إيرادات الخزينة بالنمو على أساس سنوي بنسبة مطمئنة تبلغ 23%.

ويبقى التمويل التجاري عامل تمييز قوي لخدمات البنك، وبالتحديد للعملاء من مؤسسات صغيرة ومتوسطة. فقبل نيل جائزة "الأفضل في عروض التمويل التجاري للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة"، للمرة الثانية على التوالي، حصد بنك الفجيرة الوطني جائزة "الأفضل في خدمات التمويل التجاري" في حفل جوائز التميز في التجارة والتصدير في شهر فبراير، ما يؤكّد الدور المهم المتزايد الذي يؤديه في تطوير دولة الإمارات العربية المتحدة كمركز مرموق للخدمات المالية التجارية. وبما أنّه عضو في غرفة التجارة الدولية في الإمارات، يواصل بنك الفجيرة الوطني دعمه الدائم لمنتديات رائدة مثل أسبوع التمويل التجاري في الشرق الأوسط من مجلة "غلوبال ترايد ريفيو". وفضلاً عن المجموعة الواسعة من حلول الأعمال التي يقدمها، نشر البنك الخبراء في مجال التجارة في كل شبكة فروعه وأنشأ مكتباً للخدمات التجارية في هونغ كونغ.

ويقول فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني، إنّ فوز البنك بجائزة "الأفضل في خدمة العملاء للخدمات المصرفية للشركات" للمرة الأولى يعكس التقدّم الذي أحرزه البنك كمصرف يقدّم خدمات كاملة إلى الشركات.

"في السنوات الثلاثين الماضية الأخيرة، كان تركيزنا الرئيسي على ترسيخ سمعتنا كمزوّد يتحلّى بالمصداقية والموثوقية للمؤسسات المحلية، وتشكيل جزء مهم من تطوّر قاعدتنا المحلية. لقد ساعدتنا خبرتنا في مجالات متخصّصة، ومعارفنا المحلية، وتركيزنا على العملاء وساعدت عملاءنا أيضاً، ونواصل البحث عن طرق جديدة لتطوير تلك العلاقات لتحقيق الرضا المتبادل".

وأضاف قائلاً: "إنّه لشرف كبير أن يكرّمنا زملاؤنا وعملاؤنا عاماً تلو العام لريادتنا في السوق في مجال التمويل التجاري والخزينة، لكن تكريمنا للمقاربة الخاصة التي ننتهجها في قسم الخدمات المصرفية للشركات هو ثناء أجمل وهو يعزّز التزامنا بأن نكون المصرف المفضّل للمؤسسات في دولة الإمارات العربية المتحدة".

"وباسم بنك الفجيرة الوطني، أودّ مرة أخرى أن أتقدم بخالص وجزيل الشكر لشركائنا وعملائنا، وأخيراً وليس آخراً للموظفين على دعمهم المتواصل".

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م. ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وقد تم ادراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 14 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971