الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يحصد جائزة "أفضل بنك للتمويل التجاري" في حفل توزيع جوائز التميّز للتجارة والتصدير 2014

الجائزة تعزز سمعة البنك كالمزوّد الرائد لحلول التمويل التجاري

أعلن بنك الفجيرة الوطني عن فوزه بجائزة "افضل بنك للتمويل التجاري" ضمن حفل توزيع جوائز التميّز للتجارة والتصدير 2014. ويعزز هذا الفوز مكانة البنك كالمزوّد الرائد لحلول التمويل التجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تنظّم مجموعة CPI  الإعلامية حفل جوائز التميّز للتجارة والتصدير، وهو يحتفل بإنجازات الشركات في مجال الخدمات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي أنحاء الشرق الاوسط. وتضاف هذه الجائزة التي حصدها البنك إلى سجله الحافل بالجوائز المحلية والعالمية سنة بعد سنة تقديراً لخبرته الواسعة في التمويل التجاري ما يؤكد على الدور البارز الذي يؤديه في تنمية وتعزيز التجارة الإقيليمية والدولية.

وقد نمت محفظة التمويل التجاري لبنك الفجيرة الوطني على أساس سنوي حيث ارتفعت محفظة الاستيراد بنسبة 12% والتصدير
بنسبة 27% عام 2013.

وفي إطار مقاربته المتعددة التخصصات الهادفة لتلبية حاجات العملاء، أطلق البنك مجموعة واسعة من حلول التمويل التجاري إضافة إلى إطلاق مكتب مركزي خاص بالخدمات التجارية ووضع خبراء في المجال في مختلف فروعه لتكون هذه الخدمات في متناول العملاء. وفي العام الماضي، افتتح البنك أول مكتب تمثيلي له في هونغ كونغ لدعم الشركات المحلية التي تعمل في الأسواق الآسيوية.

وبصفته عضو في غرفة التجارة الدولية في الإمارات وأحد مؤسسي منتدى مدراء التمويل التجاري، وهو تجمّع غير رسمي لخبراء التجارة في الإمارات، يعمل بنك الفجيرة الوطني بانتظام على تنظيم ورش عمل للعملاء ويشارك في مختلف المنتديات في المجال بما في ذلك مؤتمر غرفة التجارة الدولية في الإمارات للتمويل التجاري ومعرض التصدير الذي نظمته دائرة التنمية الإقتصادية في أبوظبي.

وقد شارك البنك في معرض ومؤتمر سايبوس العام الماضي كشريك عارض وقد منحته مؤسسة Cash Management Matters مؤشر Tajara تقديراً لقدراته في مجال الخدمات المصرفية المؤسسية والتمويل التجاري. وقد حاز مراراً على جوائز مجلة "بانكر الشرق الأوسط" بالإضافة إلى جوائز Straight Through Processing من Commerzbank التي تقدر التميّز في مجال توفير المدفوعات التجارية والتحويلات للمؤسسات المالية.

وقال فيكرام برادان، رئيس الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات: "يشرفنا فوزنا بجائزة التجارة والتصدير التي تعتبر تقديراً بارزاً لخبرة البنك الواسعة في هذا المجال وقدرتنا على تحقيق مستويات أعلى من التميّز."

وأضاف قائلاً: "مع ازدياد الاقتصاد المحلي قوة على ضوء التطورات في السوق مثل فوز دبي باستضافة معرض إكسبو 2020، يمكن الاستفادة من المزيد من فرص النمو وتبعث هذه الجائزة رسالة واضحة للسوق لقدرة بنك الفجيرة الوطني على تأدية دور اساسي في نجاح عملائه."

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م. ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وقد تم ادراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 14 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971