الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يفتتح أحدث فرع له في منطقة القوز بدبي

شبكة البنك تضم حالياً 15 فرعاً والفرع الأخير هو جزء من استراتيجية التوسع في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة، البنك يكشف عن نمو العمليات المصرفية التجارية والعمليات المصرفية للأفراد

أعلن اليوم بنك الفجيرة الوطني عن افتتاحه رسمياً أحدث فرع له في منطقة القوز بدبي. وقد تم الافتتاح بحضور كل من عضو مجلس الإدارة الدكتور سليمان جاسم، والرئيس التنفيذي فينس كوك، وكوكبة من كبار الموظفين في المصرف. وبذلك، أصبح عدد فروع بنك الفجيرة الوطني في الإمارات 15.

يقع الفرع الجديد عند شارع الشيخ زايد، وتحديداً في منطقة تجارية رائدة تكثر فيها الشركات من موردي الفولاذ إلى معارض السيارات. ويهدف إلى أن يوفّر للعملاء خدماته المصرفية التجارية الحاصلة على جوائز عديدة إلى جانب الخدمات والمنتجات المصرفية المتنامية والخاصة بالأفراد. وتشمل هذه الخدمات والمنتجات قروض الأعمال وتسهيلات السحب على المكشوف التي تم إطلاقها حديثاً للشركات، والتمويل التجاري المهيكل للشركات إلى جانب حملة العروض الخاصة على  قروض السيارات التي تم إطلاقها بمناسبة افتتاح الفرع الجديد.

يمتدّ فرع بنك الفجيرة الوطني في منطقة القوز على مساحة 6000 قدم مربع وهو جزء من الجهود المتواصلة التي يبذلها البنك لتعزيز شبكته. وتجدر الإشارة إلى أنّ البنك يعمل حالياً على تجديد فرعه في دبا بالفجيرة ويستكشف مواقع جديدة لافتتاح فروع أخرى فيها مثل المنطقة الحرة بالفجيرة.

وفي هذا الصدد، أكد الرئيس التنفيذي فينس كوك أنّ فرع القوز يحتل كالفرعين الآخرين في جبل علي وبر دبي موقعاً استراتيجياً يهدف إلى تأمين تغطية كبرى لمراكز الأعمال الرئيسة في دبي. وصرّح قائلاً: "يسرّنا أن نوسّع شبكتنا ونعزّزها بافتتاح فرعنا الجديد في منطقة القوز. وإنّنا واثقون تماماً بأنّ الفرع الجديد سيفيد الشركات الكائنة في المنطقة إفادة كبيرة".

وأضاف قائلاً: "بوصفنا واحداً من المصارف التجارية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، نواصل الاستثمار في بنيتنا التحتية ونقاط التواصل مع العملاء لكي نكون أقرب إليهم ونستجيب أكثر لاحتياجاتهم ومتطلباتهم". وختم قائلاً: "لهذا السبب، ليس قرارنا القاضي بافتتاح فرع جديد في منطقة القوز عاكساً للنمو الإيجابي الذي تشهده عملياتنا المصرفية التجارية والعمليات المصرفية للأفراد فحسب، إنّما سيؤدي أيضاً دوراً بارزاً وبالغ الأهمية في جهودنا المبذولة لدعم عملائنا في نجاحهم المستمرّ".

فرع بنك الفجيرة الوطني في منطقة القوز

مدير الفرع: عبدالله لوتاه
المتجر رقم 14، مبنى ذا كورف، قرب معرض سيارات أودي
شارع الشيخ زايد، القوز
ص.ب.: 126565، دبي
الهاتف: 04-5157800
الفاكس: 04-3285494

عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م. ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية يذكر أن بنك الفجيرة الوطني قد حصل على تصنيف الودائع Baa1/Prime-2 من وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من ستاندرد آند بورز وهو مدرج في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت الرمز "NBF".ويمتلك البنك 15 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971