الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع يسدد قرضه الثانوي من وزارة المالية

السداد الكامل قبل استحقاقه عام 2016 يؤكد الوضع المالي القوي للبنك

أعلن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع عن قيامه بتسديد القرض الثانوي بأكمله والذي بلغ 643 مليون درهم لوزارة المالية بدولة الإمارات العربية المتحدة قبل استحقاقه في عام 2016، بعد أن تلقى كافة الموافقات اللازمة من المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة ومن وزارة المالية.

وقد علق سعادة "سير" عيسى صالح القرق، نائب رئيس مجلس الإدارة، قائلاً:"إن السداد المبكر والكامل للقرض الثانوي لبنك الفجيرة الوطني من وزارة المالية قبل استحقاقه يؤكد أساسيات أعمال البنك القوية وقدرته على النمو. وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأتقدم بجزيل الشكر لوزارة المالية بدولة الإمارات العربية المتحدة لدورهم القيادي ودعمهم في وقت طرأ فيه تغيير هائل في القطاع المالي، الأمر الذي ساهم في التقليل من تأثير أزمة السوق مؤخراً ومهد الطريق للنمو المستقبلي".

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م. ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وقد تم ادراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 14 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971