الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يفتتح فرعاً جديداً في مركز سيتي سنتر الفجيرة

توسيع شبكة الفروع يأتي ضمن استراتيجية البنك لتعزيز خدماته المصرفية الشخصية، ودعم نمو اقتصاد الفجيرة

أعلن بنك الفجيرة الوطني عن افتتاح فرعه الجديد في مركز سيتي سنتر الفجيرة، ليكون أول فروع البنك في واحد من أكبر المراكز التجارية في الإمارة، والفرع الرابع عشر له في دولة الإمارات. افتتح الفرع الجديد في أكبر وأحدث وجهة للتسوق في الإمارة ليقدم للمقيمين في الإمارة، باقة من الخدمات المصرفية الشخصية لأكثر سرعة وملاءمة وراحة، وفي إطار التزام بنك الفجيرة الوطني تجاه المشاركة في تطوير الإمارة.

وستُطلق حملة ترويجية في إمارة الفجيرة تستمر شهرين احتفالاً بإطلاق الفرع الجديد الممتدعلى مساحة 1,800 قدم مربعة، حيث تتاح الفرصة أمام المتعاملين للاستفادة من منتجات بنك الفجيرة الوطني والتمتع بأسعار تفضيلية وهدايا مجانية ومزايا أخرى.

وفي هذه المناسبة قالسمو الشيخ صالح بن محمد الشرقي، رئيس مجلس إدارة بنك الفجيرة الوطني:"تواصل إمارة الفجيرة تعزيز بنيتها التحتية لتحقيق النمو وزيادة إمكاناتها الاقتصادية، ويسر بنك الفجيرة الوطني الإعلان عن هذه الخطوة المهمة في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد بالدولة مساهمة منه فيدعم مبادرات النمو بالإمارة. ومن خلال هذا التوسع، فإننا نسعى إلى تقديم خدمات أفضل إلى عملائنا، بالإضافة إلى العمل على تعزيز نمو وازدهار الاقتصاد المحلي".

ويمثل تقديم نقاط جديدة للتواصل مع المتعاملين، كالفرع الحديث في مركز سيتي سنترالفجيرة توسعة لأعمال البنك، وفقاً للرئيس التنفيذي فينس كوك. فقد تم اختيار بنك الفجيرة الوطني ليكون متعهد التسليف وترتيب التسهيلات الائتمانية بقيمة 225 مليون درهم إماراتي بأجل 10 سنوات لصالح شركة ماجد الفطيم، تم استخدامها في إنشاء المركز التجاري.

وأضاف كوك: "يتماشى توسيع رقعة امتداد الخدمات المصرفية الشخصية التي يقدمها بنك الفجيرة الوطني مع إستراتيجيتنا لتعزيز نطاق أعمالنا وتعميق علاقاتنا معا لمتعاملين في الوقت ذاته، وستساهم الفروع الجديدة كهذا الفرع في تعزيز حضورنا في دولة الإمارات العربية المتحدة".

من جانبه، قال شريف محمد رافع، رئيس وحدة الخدمات المصرفية للأفراد ومنطقة الفجيرة في بنك الفجيرة الوطني، أن الموقع المميز للفرع الجديد بجانب المدخل الرئيسي لمركز سيتي سنتر، بالإضافة إلى مساحته الواسعة، تجعله على مقربة من العملاء الأفراد والشركات على السواء، وأضاف: "من خلال نقاط الخدمة الذاتية، ومناطق الخدمات المصرفية المميزة، فإن بإمكان المتسوقين القيام بأعمالهم المصرفية بسهولة تامة وبسرعة وراحة، فيما يكون موظفو خدمة العملاء جاهزين لتلبية الاحتياجات المالية لتجار التجزئة في المركز. وسيكون هذا الفرع جزءاً بالغ الأهمية ضمن جهود بنك الفجيرة الوطني لتقديم خدمات مصرفية مميزة وميسرة للمجتمع".

وإلى جانب الفرع الجديد في مركز سيتي سنتر الفجيرة فقد افتتح بنك الفجيرة الوطني العام الماضي فرعاً له في مدينة العين ضمن جهوده المتواصلة لتوسعة شبكة الفروع في الدولة. كما عمل البنك على تجديد فروعه في كل من الشارقة ومدينة الفجيرة، وبدأ حديثا بتجديد فرعه في أبوظبي.

بنك الفجيرة الوطني - فرع سيتي سنتر الفجيرة

المدير المسؤول : محمد العبدول

فرع سيتي سنتر الفجيرة

مركز سيتي سنتر الفجيرة - رقم G012A

ص.ب 887، الفجيرة

هاتف: +9719 223 6392

فاكس: +9719 223 7550

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة وخبرات متميزة في مجال الأعمال المصرفية والتمويل التجاري، وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات قوية ومتميزة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وحكومة دبي ورجل الأعمال المتميز سعادة "سير" عيسى صالح القرق. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 14 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971