الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني تحالف استراتيجي مع شركة عُمان للتأمين

اتفاقية التوزيع تعزز الخدمات المقدمة لتشمل حلول التأمين العامة والتأمين على الحياة

أعلن بنك الفجيرة الوطني عن توقيع اتفاقية استراتيجية مع شركة عُمان للتأمين تتضمن توزيع البنك وتقديمه مجموعة واسعة من حلول التأمين عبر شبكة التوزيع التابعة له.

في إطار هذا التعاون المشترك، سيقدم بنك الفجيرة الوطني سلسلة من المنتجات على مدى السنوات القليلة المقبلة، بدءاً بخطط الحماية والتأمين، مثل الرهن العقاري والتأمين على السيارات والرواتب، وذلك قبل الإنتقال إلى حلول تأمينية طويلة الأمد وأكثر تطوراً مثل التأمين على الحياة وتعليم الأبناء وخطط تأمين وحماية الاستثمار.

 وأكد السيد/ فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني، بأن هذا التعاون المشترك يمثل إمتداداً طبيعياً لخطط النمو لدى البنك وإستراتيجيته تجاه إستقطاب العملاء وخدمتهم، بحيث أفاد "بأن بنك الفجيرة الوطني قد دأب دائماً على التركيز على نقاط قوته الأساسية المتمثلة في الخدمات المصرفية التجارية والخدمات المصرفية للشركات والتمويل التجاري والخزينة، حيث تتراءى لنا الآن فرصة لتوطيد علاقاتنا المتينة والمتأصلة بعملاءنا وسبل تعزيزها بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات المصرفية الشخصية".

"ولذلك فإننا نقوم بخطوات نحو الاستثمار في قنواتنا للتوزيع وباقات منتجاتنا، مما أن مشاركتنا لموزع متين التأسيس وذو صيت طيب مثل "عُمان للتأمين" يعتبز جزءاً مهماً من مخططاتنا الطموحة لنصبح مزود خدمات مالية متكاملة.

كما صرح السيد/ شريف محمد رفيع، رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد والمدير الإقليمي لمنطقة الفجيرة لدى بنك الفجيرة الوطني، بأن إستحداث وتقديم البنك لمنتجات التأمين المصرفي سوف يوفر لعملائه مزيداً من الاطمئنان وراحة البال، حيث أفاد: "إن الرغبة في حماية النفس والعائلة توجّه إنساني عام، وقد تعلم عملاؤنا من خلال تجربتهم بأنهم يستطيعون الوثوق بنا دائماً لتزويدهم بالمنتجات البسيطة والملائمة والتنافسية التي تلبي كفة إحتياجاتهم".

وأضاف: "بأن تقديم بنك الفجيرة الوطني لهذه المنتجات المستحدثة والخاصة بالتأمين المصرفي سوف يعزز مساعي البنك ليصبح محطة واحدة تلبي في نفس الوقت كاففة إحتياجات عملاؤنا المالية والتأمينية".

من جانبه، أفاد السيد/ باتريك شوفيل، الرئيس التنفيذي لشركة عُمان للتأمين: "إنني على ثقة بأن هذا التعاون المشترك سوف يكون ذو أهمية عظمى بالنسبة لكلا بنك الفجيرة الوطني وشركة عُمان للتأمين.  وباعتبارنا أكبر شركة لتأمين في الإمارات العربية المتحدة، والكبرى الثانية على مستوى الشرق الأوسط، فإنني على يقين بأن قوة شركتنا الناجمة عن سعة خبرتنا في مجال التأمين سوف تكون عنصراً إيجابياً مؤثراً بالنسبة.  كما نتطلع بحماس أيضاً بأن تقوية شبكة توزيع بنك الفجيرة الوطني ورفع مستواها بالإضافة إلى قاعدة عملائه الواسعة  بدولة الإمارات العربية المتحدة، سوف تحقق مزيداً من النمو والربحية لشركتنا ولبنك الفجيرة الوطني على حد سواء"".

وفي إطار جهوده المتواصلة لتحسين شبكته، إفتتح بنك الفجيرة الوطني مؤخراً فرعه الجديد في سيتي سنتر الفجيرة" كما قام بعمل تجديدات لعدد من فروعه الممتدة من الشارقة وحتى أبوظبي.  وتجدر الإشارة يذكر إلى أن البنك قد نال مؤخراً عدة جوائز "لأفضل بنك تجاري" و"أفضل بنك تمويل تجاري وإدارة الخزينة" وذلك ضمن إطار الجوائز المقدمة خلال  "بانكر ميدل إيست".

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة وخبرات متميزة في مجال الأعمال المصرفية والتمويل التجاري، وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات قوية ومتميزة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وحكومة دبي ورجل الأعمال المتميز سعادة "سير" عيسى صالح القرق. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 14 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971