الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يعزز برنامج رعاية الموظف بالاشتراك مع شركة "اكسا ايكاس"

بنك الفجيرة الوطني أول بنك محلي في دولة الإمارات العربية المتحدة يوفر للموظفين الحصول على خدمات استشارات مهنية وسرية على مدار الساعة

كشف بنك الفجيرة الوطني عن برنامج رعاية الموظف الذي يهدف إلى تحسين قدرة الموظف على التوفيق بين العمل والحياة. وهذه المبادرة، وهي الأولى من نوعها لبنك محلي، تتم بالاشتراك مع شركة اكسا ايكاس AXA ICAS ، الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات رعاية الموظف والتي تعمل في أكثر من 38 دولة.

 ومن أبرز مزايا هذا البرنامج توفير خدمات استشارية مجانية وسرية تسعى إلى تمكين الموظفين من التعامل بشكل أفضل مع القضايا التي تواجههم في الحياة اليومية. ويمكن للموظفين ولأفراد أسرهم المباشرين الاستفادة من هذه الخدمة، إما شخصياً أو عبر الهاتف، والتواصل مع مستشارين مؤهلين من علماء النفس بالاضافة إلى مستشارين ماليين مستقلين، على مدار الساعة.

وتشمل هذه الخدمة أيضا بوابة إلكترونية تفاعلية متعددة اللغات تقدم تقييمات للمخاطر الصحية الشخصية إضافة إلى المعلومات ذات الصلة لاتخاذ خيارات مطلعة لتحسين الصحة الجسدية والنفسية.

 وقال السيد بول فيرث، رئيس  قسم خدمات الرعاية في شركة اكسا ايكاس لمنطقة الخليج والشرق الأوسط،  إن برنامج بنك الفجيرة الوطني هو إنجاز آخر في مجال خدمات رعاية موظفي الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي:" على الرغم أن مفهوم مساعدة الموظفين ومراعاة الصحة النفسية هو مفهوم جديد في هذه المنطقة،  فإنه يعتبر من الممارسات المعتادة والمقبولة  في الولايات المتحدة وعبر أوروبا الغربية وفي الشركات متعددة الجنسيات الكبرى حول العالم.

 "ولا يظهر طرح بنك الفجيرة الوطني لبرنامج رعاية الشركات التزامه تجاه تطلعات الموظفين الشخصية والمهنية فقط، بل ويظهر أيضا نهجه المتقدم في سياسة الموارد البشرية الاستراتيجية".

 وقال الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني، السيد فينس كوك، إن برنامج الرعاية هو امتداد منطقي لجهود البنك الرامية إلى تعزيز قدرتها التنافسية الشاملة: "  نحن نعزو نجاحنا إلى روح التفاني والاحتراف التي يمتاز بها كل عضو من أعضاء فريق بنك الفجيرة الوطني، الأمر الذي حثنا على إرساء مثل هذه البنية الداعمة لهم تقديراً على جهودهم الحثيثة وتأكيداً على مؤازرتنا لهم في مواجهة التحديات اليومية التي تواكب أنماط حياتنا العصرية السريعة. "

 "من وجهة نظر شخصية، من المؤسف السماع عن عدم قدرة بعض الأشخاص من معالجة قضاياهم الشخصية في الوقت المناسب بسبب عدم قدرتهم على الحصول على مشورة جيدة مالية أو قانونية أوتختص بالعلاقات الشخصية. ستساعدنا خدمة المشورة السرية في بنك الفجيرة الوطني على رعاية موظفينا وتضمن باستمرار توفير المساعدة في الحالات الضرورية.

 وقال السيد عبد الله العـطر، رئيس قسم الموارد البشرية في بنك الفجيرة  الوطني، إن برنامج رعاية موظفي الشركات سيعزز من سمعة البنك بوصفه وجهة العمل المفضلة بالنسبة للوافدين والمواطنين الإمارتيين على حد سواء: "الصحة هي بالتأكيد ثروة بالنسبة لنا، وخدمة الاستشارات الجديدة لبنك الفجيرة الوطني، والمتوفرة في اللغتين الإنجليزية والعربية، لا تعزز فقط الأسس لثقافة الانفتاح والدعم المتبادل في مكان العمل، ولكن تشير أيضا إلى دعمنا المستمر للتنمية الوطنية.

وأضاف "نحن نأمل من خلال إظهار التزامنا برعاية موظفينا، أن نعزز لدى زملائنا وأسرهم الشعور بالفخر بالانتماء إلى مؤسسة تمثل موطناً حقيقياً لهم."

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة وخبرات متميزة في مجال الأعمال المصرفية والتمويل التجاري، وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات قوية ومتميزة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وحكومة دبي ورجل الأعمال المتميز سعادة "سير" عيسى صالح القرق. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 14 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971