الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني ومزيد من التوسع بافتتاح فرع العين

الفرع الجديد جزء من إستراتيجية البنك التي تهدف إلى تعزيز نقاط القوة في أنشطته الأساسية دعماً لتطلعات العملاء

يعلن بنك الفجيرة الوطني (NBF) عن افتتاح فرعه الجديد في العين وهو الأول في المدينة. ومن المتوقع للفرع الجديد الذي يغطي مساحة تبلغ 8000 قدم مربع أن يزيد شبكة فروع البنك اتساعاً في أنحاء الإمارات العربية المتحدة لتشمل 13 موقعاً كما أنه سيعزز قدرة البنك على تقديم حلول مصرفية سريعة ونوعية تلبي تطلعات العملاء من الأفراد والمؤسسات في منطقة العين.

وسوف يدعم الفرع بزوغ العين كمركز تجاري من خلال نقل خبرات بنك الفجيرة الوطني إلى الشركات العاملة في مجالات متنوعة تشمل الخدمات والتصنيع والإنشاء والاستيراد والتصدير، وغير ذلك. كما أن الفرع الجديد سيقدم الخدمات المصرفية للأفراد في مدينة من المتوقع أن ينمو عدد سكانها ليصل إلى حوالي 500 ألف نسمة خلال السنوات الثلاث القادمة وفقاً لما ورد في خطة العين 2030 الصادرة عن مجلس أبو ظبي للتخطيط العمراني.

ويوضح سمو الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس مجلس إدارة بنك الفجيرة الوطني أن الفرع الجديد يؤكد الإستراتيجية طويلة الأمد التي يتبناها البنك والتي تهدف إلى أن يصبح له حضوره الرائد في الإمارات العربية المتحدة حيث يقول: "يسعدنا توسيع نطاق عملنا ليشمل منطقة العين التي انطلاقاً منها سنصبح قادرين على تقديم خدمة أفضل للعملاء وعلى دعم الاقتصاد المحلي بدرجة أكبر. وسوف تظل هذه الاستثمارات في البنية التحتية بمثابة سمة أساسية تميز إستراتيجية البنك التي تركز على الأنشطة الأساسية في مجال الخدمات المصرفية المؤسسية والتجارية والتمويل التجاري وخدمات الخزانة في أنحاء الإمارات العربية المتحدة".

ويشير فينس كوك الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني إلى أن الفرع الجديد هو الأحدث في سلسلة التحسينات المستمرة لشبكة فروع البنك التي شملت التجديدات الأخيرة في فرعي الفجيرة والشارقة حيث يقول: "نحن نتطلع من خلال هذا الفرع الجديد إلى لعب دور أكثر تميزاً في تنمية منطقة العين كمقصد للتجارة والصناعة، وسوف يكون هذا الفرع أيضاً مكملاً للمواقع الحالية لبنك الفجيرة الوطني في أبو ظبي والمصفح بتقديمه تغطية خدمية أكبر للعملاء في المنطقة".

ويبين شريف محمد الرافعي رئيس الخدمات المصرفية للافراد ومنطقة الفجيرة ببنك الفجيرة الوطني أن الفرع على أهبة الاستعداد لخدمة العدد المتزايد من المقيمين في المدينة حيث يقول: "العين هي رابع أكبر مدينة في الإمارات العربية المتحدة وهي واحدة من المناطق التي يتركز بها أكبر عدد من المواطنين الإماراتيين في البلاد، وسوف يرتفع عددهم مع تطور المدينة وسوف يكون فرع العين بمثابة موقع حديث وملائم لتلبية احتياجاتهم المالية".

بنك الفجيرة الوطني، فرع العين

المدير: عبد العزيز الدويلة الهاشمي

العنوان: مبنى الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رقم 177،
- الشارع الرئيسي، مقابل مكتب البريد العام، ص. ب. 88108

هاتف: +9713 764 8142
فاكس: +9713 764 8156

 نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة وخبرات متميزة في مجال الأعمال المصرفية والتمويل التجاري، وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات قوية ومتميزة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وحكومة دبي ورجل الأعمال المتميز سعادة السير عيسى صالح القرق. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 13 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971