الرجوع الى البيانات الصحفية

بنك الفجيرة الوطني يعزز تواجده ويجدد فرعه الرئيسي بالفجيرة

تجديدات الفرع تؤكد التزامنا بعملائنا في إمارة الفجيرة والتركيز على تنمية أعمال البنك الرئيسية

احتفل بنك الفجيرة الوطني اليوم بالاعلان عن اكتمال وافتتاح عمليات تجديدات فرعه الرئيسي بالفجيرة والتي تم تنفيذها خلال الثلاثة أشهر الماضية، وقد قام سمو الشيخ صالح بن محمد الشرقي، رئيس مجلس الإدارة، بالتفضل بقص شريط الاحتفال والذي حضره عدد من أعضاء مجلس الإدارة والإدارة العليا للبنك. وقد شملت التجديدات مساحة 12.000 قدم مربع من فرع البنك الذي تم افتتاحه عام 1994

تشمل شبكة البنك 12 فرعاً تغطي أنحاء دولة الإمارات، وتعكس التجديدات الحالية لفرع الفجيرة مناخ عمل أكثر حداثة من خلال الجدران المكسية بالخشب والإضاءة الواضحة وغرف الاجتماعات الدائرية الشكل. كما شملت التجديدات زيادة عدد مكاتب الاستقبال وتخصيص وحدة منفصلة للنساء، وتم توسيع المساحة المخصصة لمكاتب قسم الخدمات المصرفية للشركات ومكاتب قسم التمويل التجاري، في حين أن العمل جاري حالياً لتقديم خدمة السحب من أجهزة الصراف الآلي من خلال السيارة وذلك قبل نهاية العام الحالي 2010.

وصرح سمو الشيخ صالح بن محمد الشرقي، قائلاً: "إن التحديثات التي أجريت للفرع تبرز الوضع المتميزوصرح سمو الشيخ صالح بن محمد الشرقي، قائلاً: "إن التحديثات التي أجريت للفرع تبرز الوضع المتميز للبنك في الإمارة، كما تؤكد التزامنا بتقديم الخدمات البنكية المتكاملة والتميز في مجال التمويل التجاري بما يدعم تطلعات وطموحات إمارة الفجيرة.

وأضاف سموه، إن تحديث البنية الأساسية لفرعنا الرئيسي بالفجيرة،يعزز مكانة البنك وقوته التنافسبة وأيضاً يرسخ الدعائم المستقبلية للاستمرار في التوسع وتنمية الأعمال".

وصرح فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: "إن الاحتفال بتحديث الفرع الرئيسي بالفجيرة يتماشى مع استراتيجية البنك في تحقيق الاستغلال الأمثل لشبكة خدماته، حيث يمثل تطوير وتحديث فرع الفجيرة محطة هامة من سلسلة التجديدات المرتقبة وتعتبر نموذجاً لالتزام البنك بالاستثمار لتعزيز جذوره وتنمية قدراته

وأضاف الرئيس التنفيذي للبنك قائلا: "أنه مع استمرار الفجيرة بتعزيز مكانتها كمركز رئيسي للاستيراد والتصدير، فإننا أيضاً نحرص على تحديث منشآت البنك وتطوير خدماته لتلبية الاحتياجات المتنامية لقطاع الأعمال".

وصرح شريف محمد رفيع، المدير الاقليمي ومسؤول عمليات الخدمات المصرفية بالبنك قائلاً: "إن إعادة افتتاح الفرع بعد تجديده سيمكن بنك الفجيرة الوطني من تقديم خدمات أفضل لمجتمع الفجيرة، كما أننا نشكر عملائنا على دعمهم الوفي لنا ونترجم ذلك من خلال تقديمنا للخبرة المصرفية الملائمة لهم".

 نبذة عن بنك الفجيرة الوطني:

 تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم الخدمات المصرفية للشركات وخدمات الجملة المصرفية والتمويل التجاري. وللاستفادة من خبرته المصرفية الطويلة في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات، فقد تم وضع بنك الفجيرة الوطني في وضع متميز يؤهله لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم في تحقيق أهدافهم. ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وحكومة دبي ورجل الأعمال المتميز سعادة السير عيسى صالح القرق.

وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 12 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بـ:

قسم الاتصال المؤسسي
بريد الكتروني: CorpComm@nbf.ae
هاتف: 1700 397 4 971+
فاكس:2371 397 4 971