الرجوع الى أخبار أخرى

إيجل هيلز توقع اتفاقية تمويل بقيمة 300 مليون درهم لمشروع "العنوان الفجيرة منتجع وسبا"

اتفاقية تعاون مع بنك الفجيرة الوطني لتمويل أعمال الإنشاء الجارية لمشروع "العنوان الفجيرة منتجع وسبا"

أبرمت إيجل هيلز، شركة الاستثمار والتطوير العقاري الخاصةالتي تتخذ من أبوظبي مقرًا لها، اتفاقية تعاون بقيمة 300 مليون درهم مع بنك الفجيرة الوطني لتمويل تكاليف الإنشاء قيد التطوير لـ "العنوان الفجيرة منتجع وسبا"، المشروع الفاخر سيضم في رحابه أربع مبانٍ سكنية، الذي يضم فندق خمس نجوم ومجموعة من المرافق السكنية في الفجيرة.

ويضم المشروع فندق "العنوان" الذي يقع في منطقة شرم في إمارة الفجيرة المشهورة بمناظرها الخلابة وإطلالتها على الجبال ومياه البحر الواسع، إلى جانب مجموعة من وسائل الراحة فئة الخمس نجوم. ويشتمل المشروع على أربعة مبان سكنية مزودة بساحات ومنتزهات مركزية يبلغ طولها 500 متر، بالإضافة إلى خمس فيلات مطلة على شاطئ البحر وخمس فيلات أخرى تتمتع بحدائق خاصة بها، تضاف جميعها إلى 170 وحدة سكنية مزودة بمستوى رفيع من الخدمات الراقية وتوفر مدخلاً مباشراً إلى الشاطئ وساحة رئيسية فريدة من نوعها.

وتؤكد اتفاقية التعاون على أهمية المشروع الفاخر لـ "إيجل هيلز" كاستثمار يضمن ثقة العملاء، كما تظهر التزام الشركة اتجاه المؤسسات والمنظمات المحلية الرئيسية في إمارة الفجيرة. وتضمن الاتفاقية تسهيل إجراءات الرهن العقاري للعملاء والمستثمرين الذين يبحثون عن شراء العقارات الفاخرة ويرغبون في تمويل مشترياتهم من خلال بنك الفجيرة الوطني.

وبمناسبة توقيع هذه الاتفاقية، صرحت لو بينج، الرئيس التنفيذي في شركة "إيجل هيلز": "يؤكد هذا الاتفاق الاستراتيجي مع بنك جدير بالثقة كبنك الفجيرةعلى مستوى أهمية تطوير مشروع العنوان فجيرة منتجع وسبا. كما أن هذا التعاون سيوفر الطمأنينة للعملاء من المستثمرين في المشروع والذي سيتم تسليمه وفق إطار الخطة الزمنية المحددة، مع الالتزام بالمعايير العالمية التي تتبعها إيجل هيلز والعنوان الفجيرة منتجع وسبا".

واختتمت لو بينج قائلةً: "نحن ملتزمون بالمساهمة في تطوير المجتمعات التي نعمل ضمنها، إذ نؤمن بأهمية التعاون والشراكة مع المنظمات المحلية. ويمثل بنك الفجيرة الوطني شريكاً محلياً مهماً بالنسبة لنا."

وكانت إيجل هيلز قد أعلنت في العام 2016 عن إطلاق مشروع "العنوان الفجيرة منتجع وسبا"، والبدء بالأعمال البحرية والإنشائية مباشرةً، مع التأكيد على أن الأعمال تسير حالياً بوتيرة ثابتة وفق المخطط الزمني الموضوع لتسليم المشروع في عام 2019.

وفي معرض حديثه عن هذه الاتفاقية، قال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: "لا يزال قطاع البناء والإنشاء يشكل محركاً اقتصادياً رئيسياً للأسواق في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. نحن سعداء لإبرام اتفاقية مع إيجل هيلز في أول مشروع لهم في الإمارات العربية المتحدة، إذ تهدف هذه الاتفاقية إلى دعم استراتيجيتهم التنموية وخططهم لهذا المشروع الذي يملك واجهة مائية مذهلة، والتي من شأنها المساهمة في التنمية الاقتصادية لإمارة الفجيرة وتعزيز مكانتها كوجهة سياحية مفضلة. ونحن على ثقة من أن شراكتنا سوف تلبي أيضا متطلبات المستثمرين من حيث الحلول والخدمات المبتكرة وبرامج القيمة المضافة للرهن العقاري التي نقدمها للعملاء".

يجسد العنوان الفجيرة منتجع وسبااستراتيجية إيجل هيلز المتمثلة بتوفير تجربة ترفيهية وأسلوب حياة متميز. ويعكس المشروع روح الشركة البنّاءة والعصرية والمتمثلة بتطوير وجهات فريدة لا مثيل لها حول العالم، ويحتل موقعاً مثالياً للذين يرغبون في الاسترخاء بعيداً عن الازدحام وصخب الحياة في المدينة، مع التركيز على توفير نمط حياة عصري بأعلى مستوى من الرفاهية.

نبذة عن "إيجل هيلز"

إيجل هيلز هي شركة خاصة تعمل في مجال الاستثمار والتطوير العقاري وتتخذ من أبوظبي مقراً لأعمالها، وتتركز مشاريعها في مجال تطوير المحاور الأساسية بالمدن الجديدة في أكثر الأسواق العالمية نمواً. ويتمحور أداء الشركة حول تنفيذ مجموعة من أكبر المشروعات العقارية، حيث تصمم "إيجل هيلز" مشروعات ومرافق متعددة الاستخدامات تستهدف منها استقطاب أحدث وسائل التكنولوجيا لتطوير مشروعات ذكية ومستدامة تمثل إضافة ذات قيمة للاقتصاد المحلي. وتعمل الشركة على عدد من المشروعات الكبيرة في دول مثل الأردن، والبحرين، والمغرب، وصربيا، والإمارات. www.eaglehills.com

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.

ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك 16 فرعاً يشكلون شبكة تغطي أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.