الرجوع الى أخبار أخرى

بنك الفجيرة الوطني ينظّم بطولة الغولف الخامسة

الفعالية السنوية تشدد على التزام البنك بتعزيز الأعمال التي تركّز على العملاء

أقام بنك الفجيرة الوطني مؤخراًبتنظيم بطولة الغولف الخامسة للعملاء في نادي خور دبي للغولف واليخوت. وحضر هذه الفعالية أكثر من 100 منرجال الأعمالوكبار المسؤولين التنفيذيينوالإداريين في بنك الفجيرة الوطني ، حيث استمتعوا بلعبة الغولف التي تلاها حفل مسائيّ.

وتعليقاً على هذا الحدث، قال فيكرام برادان، رئيس الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات في بنك الفجيرة الوطني: "يسرنا أن نختتم بنجاح هذه البطولة السنوية للغولف التي تشكّل فرصة للتواصل مع عملائنا، وأن نحتفل بنهاية سنة إيجابية أخرى. لقد زادت شعبية هذه البطولة السنوية بحيث أننا نستضيف عددا متزايداً من المشاركين في كل عام".

وأضاف برادان قائلاً: "أود أن أشكر جميع العملاء الكرام على ثقتهم المستمرة في خدماتنا. وأتطلع إلى مواصلة هذه الرحلة معاً لنتخطى صعوبات المرحلة ونحقق المزيد من النجاح. "

نبذة عن بنك الفجيرة الوطني ش.م.ع:

تأسس بنك الفجيرة الوطني عام 1982، ويقدم البنك خدمات مصرفية كاملة للشركات وخبرات متميزة في قطاع الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والخزينة والتمويل التجاري، فضلاً عن توسيع مجموعة خيارات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وبفضل خبرات البنك المتراكمة ومعرفته العميقة بسوق الأعمال في إمارة الفجيرة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فإن البنك مؤهل لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتحقيق أهدافهم.ويضم مساهمو البنك الرئيسيين كلاً من حكومة الفجيرة وشركة عيسى صالح القرق ذ.م.م.ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية. وحصل البنك على تصنيف Baa1/Prime-2 للودائع وعلى تصنيف A3 لتقييم مخاطر الطرف المقابل من قبل وكالة موديز وعلى تصنيف BBB+/A-2 من قبل وكالة ستاندرد آند بورز، وكلاهما يحمل تصنيف مستقر. وقد تم إدراج أسهم بنك الفجيرة الوطني في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت رمز "NBF"، ويمتلك البنك شبكة فروع تتألف من 18 فرعاً في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (واحدة منها تعتبر وحدة للخدمات المصرفية الإلكترونية).