الرجوع الى أخبار أخرى

مجموعة سوفجين تستكمل تحديث تي 24 ع مT24™ في بنك الفجيرة الوطني

أعلنت مجموعة سوفجين القابضة المحدودة (سوفجين)، المزود العالمي لحلول تكنولوجيا المعلومات للبنوك، الانتهاء بنجاح من المشروع الذي استمر لثمانية شهور في بنك الفجيرة الوطني، والذي قامت فيه سوفجين بتحديث تطبيق البنك لنظام تي 24 ع مT24™ من آر 6 إلى آر 10.

تم الانتهاء من مشروع التحديث بالكامل في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية، وشمل التحديث التقني، وتطبيق أربع وحدات أساسية جديدة، وكذلك تطوير وظائف جديدة خاصة بناء على طلب بنك الفجيرة الوطني. وبعد الضبط الشامل للأداء، قامت سوفجين بتطبيق الإصدار الجديد والتحسينات في المكتب الرئيسي للبنك وفروعه الأربعة عشر.

وحول هذا الأمر، قال السيد تي إن سيخار، رئيس العمليات في بنك الفجيرة الوطني، "لقد فاق أداء سوفجين التوقعات في هذا المشروع، حيث تميزت فرق التطوير والإدارة لديهم بالمهارة والفعالية العالية والقدرة الجيدة على التواصل وكانوا مكرسين لإنجاح عملية التطوير مثلنا تماماً.

وأضاف " بصفتنا بنك ذو سمعة متميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، يسرنا أننا وجدنا في سوفجين شريك يملك عقلية ومهنية مماثلة لما لدينا، الأمر الذي ساعدنا على زيادة قدراتنا التشغيلية من أجل نمو طويل الأجل؛ ولذلك نتقدم بالشكر للفريق على كافة الجهود المبذولة."

أما برنارد ديلاهاي، المدير الإقليمي لشركة تيمينوس فقد قال" بنك الفجيرة الوطني هو عميل مهم لشركة تيمينوس، ونحن سعداء أنهم  أكملوا تحديثاتهم بنجاح. سيعمل تحديث تي 24 على تعزيز مكانة بنك الفجيرة الوطني كرائد في السوق بمنصة مصرفية حديثة واستحداث وظائف إضافية، وأفضل الممارسات في العمليات التجارية، والكفاءة التشغيلية. هذا يضعهم في موقع عظيم يمكنهم من التوسع وإطلاق منتجات حديثة ودخول أسواق جديدة. ويسرنا إنهاء شريكتنا، مجموعة سوفجين، عملية تطوير أخرى بنجاح."

وقال دان جاليزر، المدير الإداري للمشاريع والتسليم  في مجموعة سوفجين "لقد كان من دواعي سروري العمل مع بنك الفجيرة الوطني على مثل هذا التحديث السلس، ونحن نتطلع لخدمة البنك بشكل مستمر. حيث أن هذا المشروع يعزز وجودنا في الشرق الأوسط، ويوفر نقطة انطلاق ممتازة لإحراز مزيد من التقدم في المنطقة."

حول مجموعة سوفجين القابضة المحدودة

تأسست مجموعة سوفجين في عام 1999، كشركة تعمل على تقديم الحلول المصرفية والتكنولوجية إلى بعض المؤسسات المالية العالمية المرموقة في مجالات الخدمات المصرفية للأفراد والشركات والقطاع البنكي الخاص، فضلا عن تمويل المشاريع الصغيرة. نقدم مستوى لا مثيل له من الخبرة في مساعدة البنوك على تحديد وتطبيق ودعم أنظمتها المصرفية الأساسية. إن هدف سوفجين هو أن تصبح أكبر الشركات المستقلة ومتعددة القطاعات والتي تقدم الإستشارات العالمية في سوق الخدمات المصرفية الأساسية. لدى مجموعة سوفجين 450 موظفا لخدمة أكثر من 170 عميلا عبر منصات مصرفية متنوعة ومن خلال 20 مكتبا في 5 قارات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.sofgen.com.

حول بنك الفجير الوطني (شركة مساهمة عامة)

تأسس بنك الفجيرة الوطني (ش. م. ع.) عام 1982، وهو بنك كامل الخدمات ذو تعاملات مصرفية قوية وخبرة في التداولات المالية فضلا عن توفيره مجموعة كبيرة من الخيارات المصرفية للأفراد. وبالإستفادة من خبرته المصرفية الكبيرة ورؤيته التسويقية في الفجيرة والإمارات العربية المتحدة، فإن بنك الفجيرة الوطني في وضع جيد يؤهله لبناء علاقات دائمة مع عملائه ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم التجارية.

تضم قائمة المساهمين الرئيسين في بنك الفجيرة الوطني حكومة الفجيرة وشركة دبي للاستثمارومجموعة عيسى صالح القرق (ذ.م.م) وبنك الفجيرة الوطني مدرج في سوق أبوظبي للأوراق المالية تحت الرمز "إن بي إف" ولديه شبكة تضم 14 فرع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات:

سوفجين
dgalezer@sofgen.com
+41 (0)22 879 95 70

بنك الفجيرة الوطني
CorpComm@nbf.ae
+971 4 397 1700