يتمتع بنك الفجيرة الوطني الذي تأسس عام 1982، بسمعة راسخة بصفته بنكاً متميزاً في الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية التجارية والتمويل التجاري وخدمات الخزينة. كما قام البنك  بتوسعة نطاق خدماته لتشتمل على خيارات شاملة من الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المتوافقة مع مبادىء الشريعة الإسلامية.

ويتضح التزام بنك الفجيرة الوطني بالمساهمة في جهود تنمية الاقتصاد الوطني لدولة الإمارات العربية بصورة عامة وإمارة الفجيرة بصفة خاصة، من خلال دعمنا المتواصل لشتى القطاعات الاقتصادية بدءاً من النفط والشحن البحري ومروراً بالخدمات والتصنيع والانشاءات والتعليم والرعاية الصحية.

ونحن نسعى بفضل نهجنا الثابت وتراثنا الثقافي الراسخ ونظرتنا العميقة للأسواق وتركيزنا الدؤوب على الخدمة والابتكار، إلى تنمية علاقات طويلة المدى مع عملائنا عبر مساعدتهم في الإستفادة من فرص النمو في أوضاع السوق المتغيرة

 

رؤيتنا ومهمتنا

بصفتنا بنكاً تأسس ونمى في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإننا نحتفي في بنك الفجيرة الوطني بتراثنا الثقافي من خلال لعب دور استباقي في تنمية المجتمع المحلي

ونحن نؤمن بأهمية إقامة علاقات مثمرة مع عملائنا من خلال تزويدهم بأفضل الخدمات المالية، معزَّزَةً بروح الابتكار والالتزام بالأفضل في تقديم الخدمات.

وبالمثل، فإننا نسعى باستمرار لتوفير بيئة عمل محفزة، والتي تتيح لموظفينا تطوير مهاراتهم الشخصية والمهنية.